الرئيسية / أخبار عربية / جوزيف عطية يخطف الانظار في “اغاني من حياتي” وهذه تفاصيل الحلقة

جوزيف عطية يخطف الانظار في “اغاني من حياتي” وهذه تفاصيل الحلقة

8EE0A176-D32C-4087-B3D1-A83E5D2D6BA2عادل سميا – اوائل نيوز 

أطل النجم اللبناني جوزيف عطية على جمهوره خلال حلقة خاصة كشف فيها عن أسراره وصندوق ذكرياته والمواقف المختلفة التي أثرت به خلال حياته.

وقدم جوزيف خلال برنامج ” أغاني من حياتي” مع المنتج الموسيقي ميشال فاضل، باقة من أجمل الأغاني التي مرّت في حياته حيث كشف عن العديد من الروايات التي تحدّث عنها للمرّة الأولى، وغنى جوزيف 9 أغنيات، إحداها كانت للفنان سعد المجرّد.

وكشف عطيه عن أول حلم تحقق له في حياته من خلال أغنية “خليكي”، التي كانت أول خطوة في طريق جوزيف الفني ولاتزال حتى الآن تؤثر بذاكرته وتعني له الكثير، لأنها كانت العمل الأول الذي حقق حلمه الذي رافقه منذ الصغر بأن يصبح فنانا ويطلق أغنية.

وروى الفنان ردة فعله العفوية التي نبعت من شدة شعوره بالسعادة حينها، بعد إطلاق أغنية “لا تروحي” قائلا: “من كتر ما كنت مبسوط ركبت سيارتي وشغلت الغنية وعليتها عالأخير وصرت اتفتل بالسيارة بدي خلي كل العالم يسمعوها وصرت دق عالبواب واسأل الناس إذا سمعوها أو لأ”.

وفي حديثه عن العائلة، أكد جوزيف شدة تعلقه بعائلته التي رافقته بكل مراحل حياته مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يستغني عنها، وأن أهله أثروا بكل لحظاته وكان لهم دور كبير في دعمه والشد على يده، مظهرا أن ما يهمه بالدرجة الأولى هو تفاهمه وترابطه الكبير معهم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6EE4B8B5-81EE-4F08-8781-E9F46B745061

شذى حسون توضح وتتوعد :”والله لن أسكت ولا أستسلم”

عادل سميا – اوائل نيوز  بدافع الغيرة والحسد ، تخوض الفنانة العراقية شذى حسون حرباً …