الرئيسية / أخبار منوعة / بعد نجاح الدني دولاب .. علي أحمد يستعد لإطلاق عمل جديد.

بعد نجاح الدني دولاب .. علي أحمد يستعد لإطلاق عمل جديد.

62F4FD64-06E4-47A3-9CD2-94A295AE6C6Aنهاية الصيف المنصرم، أطلق الفنان اللبناني علي أحمد أغنيته الجديدة بعنوان “الدني دولاب”

الأغنية من كلمات “محمد نقوزي” الحان “أحمد عقاد” توزيع “ماجد ضاهر” وصورها على طريقة الفديو كليب مع المخرج “ايلي زغيب” وكان العمل الخامس الذي يصوره مع المخرج نفسه، الا انه في حديث خاص معه أعرب انه يعتبر هاذا العمل عملا متكاملا على صعيد الصورة، الصوت والموسيقى.

فهذا الكليب هو الاحب الى قلبه لمًا حمل من مشاهد تمثيلية مكنته من ابراز موهبته التعبيرية بشكل اكبر للجمهور ، واثنى على تعامله مع الشاعر محمد نقوزي والفنان احمد عقاد، حيث يعتبر هذا النوع من الكلام و الالحان جديد بالنسبة اليه و اضاف بصمة خاصة على مسيرته الفنية، ووجه تحية من القلب للموزع الفنان ماجد ضاهر على ابداعه في هذا العمل على حد قوله.

يذكر ان هذه الاغنية اخدت انتشارا واسعا وتعتبر العمل الاكثر روجاً للفنان علي احمد عبر يوتيوب والقنوات التلفزيونية المحلية و العربية.

أما عن اعماله المستقبلية فتحدث “علي” عن عمل جديد يحضره باللهجة العراقية، يشبه زماننا هذا و يتماشى مع موجة تيكتوك حيث قال
” عم حضر عمل جديد، باللهجة العراقية يمكن غريب عليي و ما بيشبهني بس انا نراهن عليه و متأكد انه رح يحصد ارقام و رح يحبوه الشباب كتير، لأن الناس بهالأيام بدها شي بيشبها وهيدا يللي نجح الدني دولاب لان كل العالم برم دولابهم بهالايام”.

وعن تاريخ اطلاق العمل، احد انه يتريث حاليا بسبب الاوضاع السياسية و الصحية في لبنان والعالم وانه سيختار الوقت الانسب ليطلق هذا العمل وختم حديثه شاكرا كل من يدعمه ويقف الى جانبه من اهله، اصدقاءه وجمهوره.

اما عن علي أحمد، فهو فنان لبناني شاب من شمال لبنان، منطقة طرابلس شق طريقه الفني وحده، لاحقا حلمه منذ العام ٢٠٠٥ حيث حاز على لقب افضل صوت عربي، في احد برامج روتانا، ثم قرر متابعة مشواره بحرفية اكثر فدرس الموسيقى في المعهد الموسيقي وانتج منذ العام ٢٠١٥ وحتى اليوم ٧ اغنيات صور ٥ منها على طريقة الفديو كليب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …