الرئيسية / أخبار منوعة / حسين الجسمي يغني فخراً بالسعودية في يومها الوطني:”فرحتنا فرحة وطن واحد”

حسين الجسمي يغني فخراً بالسعودية في يومها الوطني:”فرحتنا فرحة وطن واحد”

A617F528-F4FB-420B-8DF6-0A63D5396817عادل سميا – اوائل نيوز 
إحتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي باليوم الوطني للسعودية الـ90، على شاطىء الرأس الأبيض بمدينة ينبع السعودية، وسط أجواء البحر والشاطىء الرملي الجميلين. وأكد أن الفرحة بهذه المناسبة “فرحة وطن واحد”، متنقلاً برفقة فرقته الموسيقية بين مجموعة من أجمل أغنياته، من بينها أغنية “بالبنط العريض”، التي طلبها الجمهور عدة مرات خلال الحفل، وليقدمها الجسمي أكثر من 3 مرات، وسط تفاعل جمهور السفينة السياحية العملاقة، على شواطىء البحر الأحمر.
وعبّر الجسمي خلال الحفل عن سعادته بالمشاركة بحفل جماهيري، بإحتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ90، وقال: “فرحتنا فرحة وطن واحد ونبض واحد، أبحرنا معاً بكل محبة وشوق، لنحتفل ونغني فخراً بالسعودية الحبيبة”، شاكراً على حسن وحفاوة الإستقبال والإهتمام بنجاح الحفل والتنظيم.
وكان الجسمي طرح أحدث أغنياته، التي تحمل اسم “المملكة”، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات علي الخوار، وألحان فايز السعيد.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

1143ED1F-F514-441A-BDDD-2A67C29C872D

سحر فوزي “متورطة ” في لاحكم عليه وماعلاقة قصي خولي

ايلي مرعب – اوائل نيوز  تستعد النجمة السورية سحر فوزي للبدء بتصوير أولى مشاهدها في …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>