الرئيسية / أخبار عربية / السيدة فيروز، نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب الاكثر استماعاً في مصر منذ بداية ٢٠٢١ لغاية الان

السيدة فيروز، نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب الاكثر استماعاً في مصر منذ بداية ٢٠٢١ لغاية الان

7D68E1E3-FB20-4069-BD74-1FB7BBF96FA7عادل سميا – اوائل نيوز 
أطلقت مبادرة EQUAL، والتي تعبر عن تعزيز المساواة للنساء في مجال المحتوى الصوتي والاحتفاء بإسهاماتهن في هذا المجال.
وتسلط مبادرة EQUAL من Spotify الضوء على إسهامات الفنانات محليًا وإقليميًا ودوليًا من خلال عقد شراكات عالمية وتفعيل حضورهن على المنصة وإعطاء محتوى جديد، بالإضافة إلى تقديم الدعم لهن داخل وخارج المنصة.
ومن خلال هذه المبادرة تمنح الفنانات عبر صوتك الفرصة للاحتفاء بفنهن وترويجه عالميًا.
في نوفمبر الماضي، أطلق Spotify مبادرة صوتك، وهي مبادرة تهدف لتعزيز تمكين الفنانات الصاعدات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وانضمت النجمة العربية لطيفة إلى المبادرة بصفتها عرابتها.
تتضمن حملة EQUAL الشاملة الاحتفاء بصانعات المُحتوى حول العالم، مع إطلاق EQUAL Hub، واستخدام قوائم التشغيل الرئيسية في Spotify وقوائم تشغيل الشركاء.
وEQUAL Hub هو عبارة عن مساحة على المنصة مُخصصة لتسليط الضوء على صانعات المحتوى والسماح للمُستخدمين بالاستماع إلى موسيقاهن بسهولة. وسوف تستمر المبادرة إلى ما بعد شهر مارس وهي مبرمجة لتظهر على مستوى العالم.
وتتضمن الحملة أيضا دعم أصوات النساء من خلال إدارة EQUAL الجديدة. وتتألف إدارة EQUAL من 15 مؤسسة من كافة أنحاء العالم، وسوف تحصل كل مؤسسة على منحة لمرة واحدة للعمل معًا على اختيار طرق ملموسة لجعل صناعة المحتوى الصوتي أكثر إنصافًا لصانعات المُحتوى.
ومن أهم أهداف الحملة إشراك المُستخدمين في المبادرة من خلال “Flex Their Power to Listen” من خلال مقاطع الفيديو المُعتمدة على البيانات، وتسليط الضوء على مُحتوى Spotify الذي صنعته النساء، وأيضًا باستخدام بطاقات المشاركة المخصصة لوسائل التواصل الاجتماعي، لتمكين المُستخدمين من مشاركة توصياتهم الشخصية بشأن صانعات المُحتوى.
واحتفالًا بإسهامات الفنانات على الصعيدين العالمي والمحلي، كشف Spotify عن قائمة أكثر فنانات أُستمع إليهن (استنادًا إلى بيانات الاستماع من 1 يناير إلى 22 فبراير 2021)، وجاءت Taylor Swift في الصدارة وتلتها Ariana Grande في المركز الثاني، ثم Dua Lipa ثالثة.
وبالنسبة لمصر، تضمنت قائمة أعلى الفنانات العربيات فيروز وشيرين ونانسي عجرم.
******************************************سارة نعمة الله (الاهرام)

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …