الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ ترحّب بالحبر الأعظم في ⁧‫#لبنان‬⁩ وتدعوه إلى العمل على وحدة الكنائس!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ ترحّب بالحبر الأعظم في ⁧‫#لبنان‬⁩ وتدعوه إلى العمل على وحدة الكنائس!

‏⁧88CA553D-A2F6-48EE-BCA5-1181707DA610فور إنتشار تصريحات أدلى بها البابا فرنسيس لصالح محطة “سكاي نيوز عربية”، وهو عائدٌ من زيارته التاريخية في العراق إلى الفاتيكان، والتي أكّد فيها عن أنّ رحلته المقبلة ستكون إلى لبنان، الذي وصفه بأنّه رسالة وأنه يتألم.

‏شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، إحتفت بهذا الخبر، حيث أعادت نشره عبر حسابها في تويتر، ووجّهت رسالة إلى قداسة البابا، مرحّبةً فيها بقدومه، كما إلتمست من قداسته التدخل لفرض وحدة الكنائس، أي توحيد الطوائف التابعة للكنيسة الشرقية والغربية معاً في لبنان، كي يحتفل المسيحيون بعيد الفصح وقيامة السيّد المسيح في وقتٍ واحد.
‏ولطالما قدّمت شمس الأغنية هذا المطلب وتمنّت حصوله، وظهر هذا جلياً في عدّة تغريدات سابقة لها في مناسبات مقدّسة مثل “أسبوع الآلام” و”الجمعة العظيمة” و “عيد الفصح”.
‏وكتبت شمس الأغنية إلى قداسة البابا، كلمات عميقة تنمّ عن إهتمامٍ بالغ، ومَطلبٍ مهمّ نابع من فنانة واعية، تدرك أنّ إتّحاد الشعب في بلدها يبدأ من توحيد الطوائف.
‏حيث كتبت: “⁧‫#لبنان_الرسالة‬⁩ يدعوك قداسة ⁧‫#الحبر_الأعظم‬⁩ كي تعمل من أجل وحدته، أرضاً وشعباً، ومن أجل وِحْدة الكنيسة، فإنّه لا يليق بمسيحنا الصَّلبُ والقيامةُ مرّتيْن في كل ذكرى.. ⁧‫#لبنان‬⁩ ⁧‫#البابا_فرنسيس‬⁩”.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …