الرئيسية / أخبار منوعة / تركي آل الشيخ يعيد ثنائي القصبي – السدحان الى الشاشة!

تركي آل الشيخ يعيد ثنائي القصبي – السدحان الى الشاشة!

61053C12-7628-4DF2-AE7F-0043DDBB09EFعادل سميا – اوائل نيوز 
نجح المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والمعروف بدعمه الفن الملتزم والفنانين الأصيلين ، في تحقيق أمنية جماهير الفنانيْن السعودييْن ناصر القصبي وعبدالله السدحان، وجمع الثنائي المذكور في عمل تلفزيوني جديد لرمضان القادم ، بعد ان عجز كثيرون في مصالحتهما وجمعهما مجدداً بعد خلافات قديمة أوصلتهما الى ساحات المحاكم ، وبعد رفض القصبي مد يد المصافحة لرفيق نجاحاته في العديد من الأعمال الكوميدية، وأشهرها “طاش ما طاش” و”كلنا عيال قرية”.
وحده تركي آل الشيخ ، وبما له من عزوة ومحبّة في قلوب الجميع، عرف كيف يمهّد الدرب لجمع الشمل واعادة الوئام بين أحد اجمل الثنائيات الكوميدية في الوطن العربي، فاستحق شكر جمهورهم العريض أولاً ، وشكر الفنانيْن ثانياً…
فبعد اعلان تركي آل الشيخ عودة ثنائي الكوميديا السعودي الشهير عبدالله السدحان وناصر القصبي إلى الشاشة قريباً، غرد الأخير مؤكداً أنها “أبرك الساعات”.
وقال القصبي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على “تويتر” تعليقاً على تغريدة آل الشيخ: جهودك خيرة و مقدرة دائما يابو ناصر، وفالك طيب وأبرك الساعات”، مرفقاً بتعليقه وردتين باللون الأحمر.
بدوره، علّق الفنان السدحان في مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على “تويتر”: بارك الله فيك معالي المستشار، حقيقة أنا سعدت بهذا الخبر الجميل كما سعد الملايين من المشاهدين والمشاهدات، ونسأل الله التوفيق في تقديم عمل يليق بالجميع، أسعدني اتصالك وأسعدتني التغريدة كذلك، لأنك دائماً سباق لفعل الخير والصالح العام، شكرا لك”.
أتى ذلك، بعد أن أعلنت هيئة الترفيه ومجموعة MBC الاتفاق على إنتاج عمل مشترك يعيد الثنائي الأشهر إلى الشاشة قريباً، بعد قطيعة بين النجمين امتدت لسنوات.
كما زفّ رئيس الهيئة عبر تويتر الخبر لجمهور الفنانين، وكتب مغرداً: “في اجتماع في الأيام الماضية مع أخي الشيخ وليد آل إبراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC العملاق الإعلامي الكبير… ونزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على ” MBC”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …