الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نوال_الزغبي‬⁩ تصف إكتساح ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ للساحة الفنية بالـBulldozer.. وتضيف: “النجمة المضوّاية اللي مش ممكن تنطفى”!

‏⁧‫#نوال_الزغبي‬⁩ تصف إكتساح ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ للساحة الفنية بالـBulldozer.. وتضيف: “النجمة المضوّاية اللي مش ممكن تنطفى”!

‏⁧6C727A21-D10F-4CB3-98AB-99BBDC8EE5EEفي حوارٍ صريح لبرنامج “بصراحة مع” الإعلامي نيشان، على شاشة mbc، تطرّقت النجمة الذهبية نوال الزغبي التي حلّت ضيفة عليه ليلة أمس، إلى الحديث عن المنافسة القوية والشريفة التي كانت بينها وبين شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم خلال فترة التسعينات، ولم تُخفي النجمة إعجابها ومحبّتها لشمس الأغنية منذ البداية، حيث قالت عن نجوى أنها فنانة كاملة من كلّ النواحي، كما إعترفت بغيرتها من النجاح الذي حقّقته نجوى آنذاك، وإرتقائها أضخم المسارح العالمية، واصفةً إياها بالوحشة “وحشة المسارح”.

‏وفي سؤال نيشان لها عن كيف ترى نجوى اليوم، قالت نوال في إعترافٍ صريح ولهجة واثقة، وبكلمة واحدة إختصرت كلّ شيء، وهي أنّ نجوى “بلدوزر”، (وهي آليّة ضخمة جارفة)، في إشارة إلى فرض نجوى نفسها على الساحة الفنية بإكتساح.
‏من جهتها، وبعد هذا الحوار الصريح فعلاً، وجّهت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة أمس بعد إنتهاء البرنامج، رسالة محبّة وإمتنان إلى النجمة الذهبية نوال الزغبي، تقديراً منها للكلام الذي قالته في حقّها، حيث كتبت لها: “بالتسعينات كانوا الناس يتغنّوا بجمالك وهضامتك، وبَعدِك لمّا تطُلّي بتطُلّي نجمة حقيقية مش كذبة”.
‏وأعادت نوال نشر تغريدة شمس الأغنية على حسابها في تويتر، وردّت مؤكّدةً على رأيها في شمس الأغنية، حيث قالت: “إنتِ النجمة المضوّاية اللي مش ممكن تنطفى”.. وأضافت: “بحبِّك من قلبي”.
‏وقد أشاد جمهور النجمتين والنُشطاء على مواقع التواصل ليلة أمس، على صراحة نوال الزغبي في الإعتراف بقوّة زميلتها نجوى كرم، كما أثنوا على الكِبَر والرقيّ والكثير من الودّ، في تعامل كِلا النجمتين إتجاه بعضهما.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …