الرئيسية / أخبار عربية / تركي آل الشيخ يهنىء أحلام .. والأخيرة ترد:”انا من عشاق شعرك”

تركي آل الشيخ يهنىء أحلام .. والأخيرة ترد:”انا من عشاق شعرك”

22BA5DD5-D786-4CF2-BF24-DA5BDCFF4FA4عادل سميا – اوائل نيوز 
بعد قيام الفنانة الاماراتية احلام بغناء احدى قصائد المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية ، ضمن اغاني البومها الاخير ، هنأ المستشار ، المعروف بدعمه ورعايته للفن عامة والخليجي خاصة، الفنانة احلام على البومها الجديد ، الذي ضم مجموعة من الجنسيات المختلفة من دول الخليج، ونشر المستشار تدوينة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” جاء فيها : شكراً للفنانه الكبيره احلام وأخوي وعشرة عمري نواف عبدالله ولروتانا .. عمل كلماته من سعودي ولحنه من كويتي وأداء كبير من بنت الإمارات، يثبت ان الفن الخليجي قادر على الوصول والتميز. وتابع المستشار تركي آل الشيخ: خليجنا واحد، يجمعنا الدم والنسب والتاريخ.
وقد ردت أحلام على التهنئة بتغريدة قالت فيها: شكراً لك معاليك ولنظرتك الثاقبه للعمل كنت تشوف العمل وين رايح وحطيت خطه العمل ترفع لك القبعه معاليك تشريف كبير اني غنيت لك واتمنى يتكرر هذا التعاون وانا من عشاق شعرك ويارب اكون وصلت احساسك كشاعر بصوتي ووصلت لحن اخوي الملحن الكبير نواف عبدالله وبنت زايد وبنت الإمارات متشرفه بكم..
كما رد الملحن الكويتي نواف عبدالله على تغريدة تركي آل الشيخ قائلا: شكرا لقلبك الطيب يابوناصر ودعمك وشكراً للفن اللي جمعني فيك اخ وعشره وسند والقادم اجمل واجمل وشكراً للغاليه ام فاهد على الكلام الجميل … وخليجنا واحد دائماً وابداً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F7DD0B09-32B2-4A4D-9FFF-815CD0C32F4F

ضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال انطلاق تدريبات الملاكمين في نزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”

يواصل “أسبوع الملاكمة” لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition” فعالياته، حيث أقيم مساء اليوم (الأربعاء) …