الرئيسية / أخبار عربية / هيفاء وهبي تكسب قضية “عدم الزواج السري” من مدير اعمالها

هيفاء وهبي تكسب قضية “عدم الزواج السري” من مدير اعمالها

6183B193-E7F0-42D1-A64A-72EF555E7822عادل سميا – اوائل نيوز 
بعد ان كسبت الفنانة هيفا وهبي الدعوى الأولى على مدير اعمالها السابق “محمد حمزة عبد الرحمن محمد” الشهير بـ”محمد وزيري” والمتعلقة باختلاسه مبالغ مالية .
أعلنت الفنانة اللبنانية، إنتصارها على محمد وزيري، في قضية عدم صحة زواجه منها.. وغردت هيفاء عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “محمد وزيري يخسر قضية محكمة الأسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد”! وتابعت “إن المحكمة قضت بجلسة 28/7/2020 بعدم قبول الدعوى و إلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة”. ووجهت الشكر لمحاميها ياسر قنطوش على مجهوده الكبير لإثبات الحقيقة، كما شكرت “القضاء المصري المحترم”، بحسب تعبيرها.
وكان محمد وزيري، قد أقام دعوى قضائية لإثبات زواجه سرا من الفنانة اللبنانية، في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة طالب فيها بإثبات زواجه من هيفاء. إلا ان هيفا نفت مزاعم زواجها من مدير أعمالها السابق، وغردت عبر حسابها على موقع “تويتر” خلال إجازة عيد الفطر: “إدعاء إثبات زواج، المدعى عليه م.و، هو كلام عار من الصحة”. وهددت حينذاك أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد من قام بالتشهير”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

F24A4E5B-9801-427D-886E-27DEECC44F8B

بعد تعرض منزله للدمار جراء انفجار ببروت هكذا علق عامر زيان

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد الانفجار الكبير الذي هز امس العاصمة اللبنانية ببروت كشف …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>