الرئيسية / أخبار عربية / مسلسل “حادث قلب” يحقق النجاح من الحلقات الاولى

مسلسل “حادث قلب” يحقق النجاح من الحلقات الاولى

93E86F7C-BC90-4C4B-9ED2-A035AB87BDADعادل سميا – اوائل نيوز 

بدأت قناة MTV اللبنانية الاسبوع الماضي في عرض مسلسل “حادث قلب”، من انتاج شركة G8 prod اللبنانية للمنتجة مي أبي رعد زوجة المخرج ميلاد أبي رعد المشرف العام على العمل وابي رعد معروف في مصر بأنه المشرف العام على قناة القاهرة والناس والحائز على عدة جوائز عربية.

مسلسل “حادث قلب” من بطولة كارلوس عازار، وستيفاني عطالله ، وتدور أحداث المسلسل حول قصة اجتماعية ورومانسية تراجيدية تشهد الكثير من التشويق.

ويقوم كارلوس عازار بدور “فادي” وهو سائق تاكسي فقير ستجمعه قصة حب بستيفاني عطالله بدور “سمر” الفتاة المنحدرة من عائلة غنية، وتشهد أحداث المسلسل مفاجآت غير متوقعة وصادمة تنتظر “فادي” و”سمر” اللذين سيكتشفان أن ماضياً يجمعهما. قد استطاع كارلوس منذ الحلقة الاولى خطف الانظار في تمثيله كما ان المسلسل ومنذ حلقاته الاولى حظي بإهتمام جماهيري

ويشارك في البطولة علي الخليل كريستين شويري ،كارول عبود، داليدا بارود ، جان دكاش، وسام صليبا ، يارا فارس وعصام مرعب ، ونخبة من النجوم اللبنانيين، ومن إنتاج مي أبي رعد، وكتابة وليد زيدان، واخراج رندا علم. تمتلك المنتجة مي أبي رعد، سجلا كبيرا من الأعمال الفنية الدرامية الناجحة والتي تلقى صدى كبير في العاصمة اللبنانية ببيروت، كما تعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها المنتجة مي أبي رعد مع محطة MTV لعرض مسلسل “حادث قلب”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

E526BEA4-5AF7-4F69-9F73-F7D6C508C8E0

طوني خليفة بين بيار الضاهر وكرمى خياط من اختار؟،وماذا عن سعد الحريري؟

عادل سميا – اوائل نيوز  استهل الاعلامي طوني خليفه لقاءه في فقرة “الحكي فن ” …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>