الرئيسية / أخبار عربية / راغب علامة يعلّق على “دولة الفاسدين”

راغب علامة يعلّق على “دولة الفاسدين”

B2DA8AE5-D3D2-4794-B532-BF445050DD91عادل سميا – اوائل نيوز 
عاد الفنان راغب علامة لينشط على صفحته الخاصة، مغرّداً عن وجع الناس. واعتبر في تغريدة له ان فضيحة مخزن اللحوم والدجاج الفاسدة الذي كُشف أمره مؤخرا، ستتم لفلفة ملفه كباقي ملفات مواضيع الفساد السابقة، إذ كتب على صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي: “بالنسبة لموضوع مخزن اللحوم والدجاج الفاسدة ، كما تم لفلفة مواضيع الفساد السابقة من فيول وأموال وسرقات وسمسرات وصفقات الخ.. أنا أكيد أن هذا الموضوع رح يلفلفوه و ما حدا بيرجع بيحكي فيه !! بكرا صاحب المخزن بيدفع لمن يستحق ويتحول الى بطل قومي! إنها دولة الفاسدين لا تأملوا خيراً فيها “!
وكان راغب علامة اتهم السلطات الطائفية بتآمرها على الشعب وسرقة أمواله، من خلال تغريدة سابقة نشرها على صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: “السلطات الطائفية سرقت أموال الدولة وتآمرت على الناس ونهبت اموالهم وقضت على أحلام المساكين ! ووضعت الجيش اللبناني والقوى الأمنية بمواجهة الشعب المقهور الذي يعاني من إنعدام وجود بصيص نور في حياته وفي منزله و في مستقبل أولاده !!!! إلى متى ؟؟!! يا رب عدلك”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6E5CD0D2-2557-42A9-889B-1BD766C669A2

قيس الشيخ نجيب ينتقل للعيش في كندا فهل اعتزل التمثيل؟

عادل سميا – اوائل نيوز منذ أيام أُعلن عن رغبة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>