الرئيسية / أخبار منوعة / ليليان نمري لاندريه داغر وسيدة عرب:”في صحافيين كبار ظلموني”،وهل ستعود جورجيت الى الشاشة ؟

ليليان نمري لاندريه داغر وسيدة عرب:”في صحافيين كبار ظلموني”،وهل ستعود جورجيت الى الشاشة ؟

A5F8C3DD-3469-43B4-A623-5E1E685B37F6عادل سميا – اوائل نيوز 

حلّت الممثلة ليليان نمري ضيفة ضمن برنامج عالموجة سوا عبر صوت لبنان في فقرة الحكي فن مع الزميلين اندريه داغر وسيدة عرب حيث كشفت انها خائفة من نجاحها ونجاج كاراكتير جورجيت درباس درباس ،وأنه أصبح لديها مسؤولية أكبر تجاه المشاهدين لافتة الى انه لو كان الوضع في لبنان أفضل لكانت ضحّت بأدوار كثيرة.

كما اكدت نمري ان لا احد يمكن ان يصنع الممثل.
ووجّهت تحيّة الى المخرج فيليب أسمر والكاتبة كلوديا مارشليان، قائلة:” المخرج فيليب أسمر لعب دورا كبيرا في بناء شخصية جورجيت درباس في مسلسل ” ع اسمك” وفي شكلها الخارجي و كلوديا أسست الشخصية وأنا عملت على تطويرها”.
و في السياق نفسه قالت نمري: ” في كتير اشخاص وصحافيين ظلموني، صحافيين كبار ومش من جيل الشباب، ما بدي يقولوا عني اني قدمت افضل دور بس ما ينكرولي تعبي”.
وأوضحت نمري أنه في مسلسل «أم البنات» أحدثت الشخصية التي قدمتها نجاحاً لكن الدور كان مختلفا عن دورها في مسلسل “ع اسمك ” مشددة على أنها حصدت في دورها الجديد نجاحا واسعا.
وعن مصير شخصية “جورجيت درباس درباس” وعن امكانية استشمار نجاحها في برنامج تلفزيوني او مسلسل جديد خاص بها،قالت ليليان:” اتمنى استشمار نجاح شخصية جورجيت، ولكن الشخصية ليست ملكي ،من الممكن ان يتم هذا الكلام بالتعاون مع ال mtv و الكاتبة كلوديا مارشليان او بالسماح لهم باستخدامي للشخصية في عمل مستقل، ولكن الظروف هي من تعرقل كل شيء”.
وعن أعمالها المستقبلية تقول ” من بداية الكورونا اعتذرت عن ٥ مسلسلات”.
و في ختام المقابلة، أكدت الممثلة ليليان نمري أن الممثل, المخرج والكاتب يكملون بعضهم و وجهت ليليان رسالة الى من يحاولون زرع الفتنة بين افراد العمل : “ما تصطادوا بالمي العكرة لان العالم عم بتموت وطلعوا من الحكي يللي بتقولوا أن الفنانين والممثلين بيكرهوا بعض لأن نحنا من حب الكل”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EDC5B560-8849-4A6F-AE5D-F60ACD7CA67F

مشاركة سويدية في إنتاج لكحل وحبهان”

تعاقدت شركة “أباچورة” للإنتاج السينمائى والفنى التابعة لشركة B-retta Film AB السويدية مع الروائى والكاتب …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>