الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تتصدّر “تويتر” مجدّداً بكواليس جديدة من كليب ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩.. وعفويتها حديث الجمهور!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تتصدّر “تويتر” مجدّداً بكواليس جديدة من كليب ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩.. وعفويتها حديث الجمهور!

31620572-51E8-4A8C-B4F1-C66C7EA04A70‏⁧‫إقترحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم صباح أمس على جمهورها ومتابعيها في تويتر، طرح فكرة فيديو لكواليس وتحضيرات فيديو كليب “معذور قلبي”، وضربت لهم موعداً لطرحه عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

‏وما إنْ طرحته مساءاً في الساعة الخامسة بتوقيت بيروت، حتى أشعلت مواقع التواصل كافة، إذ حمل الفيديو عدّة تفاصيل عُرضت لأول مرّة، من الإستعدادات الخاصة لشمس الأغنية في منزلها، إلى لحظة نزولها موقع التصوير، مع مراعاة الزمان والمكان لكل لحظة، ومع حركات وتعليقات عفوية لها، خطفت الأنظار وأثارت موجةً من الإعجاب ليلة أمس.
‏وإحتلّ هاشتاغ “⁦‪#NajwaKaramShootingDay‬⁩” الصدارة على موقع تويتر، في ثاني مرة تحصدها النجمة للكواليس فقط، لفيديو كليبها “معذور قلبي”، بعد أن إحتلّتها من الفيديوهات التي تسرّبت من موقع التصوير في يومه، أواخر العام المنصرم.
‏جديرٌ بالذكر أن الفيديو كليب صوّرته نجوى بالواجهة البحرية في بيروت تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، وطرحته على قناة روتانا، الشركة المنتجة المنفّذة للعمل، وهو آخر إصدارات روتانا لعام 2020، واليوم يحصد آلاف المشاهدات ويُقارب مليونه الثالث.

‏ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

5250C0B9-7C99-479E-ABCC-E75B58015A9E

هذا ما كشفه جورج يونس عبر اذاعة لبنان

عادل سميا – اوئل نيوز  حلّ الاعلامي اللبناني جورج يونس ضيفاً عبر اذاعة لبنان مع …