الرئيسية / أخبار عربية / رامي عياش ضيف جعفر توك فماذا في التفاصيل؟

رامي عياش ضيف جعفر توك فماذا في التفاصيل؟

DC6D1943-A380-4607-9F98-2F36805323E3عادل سميا – اوائل نيوز 

أفرجت قناة DW عن الإعلان الترويجي الخاص بحلقة النجم اللبناني رامي عيّاش، في برنامج “شباب توك” الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبدالكريم.

وكشف عبدالكريم في برومو الحلقة، عن اعتراض النجم اللبناني على الجلوس على كرسي باللون “الوردي” داخل الاستوديو والمخصص لإجراء المقابلة.

وفسّر “عياش” اعتراضه على الجلوس، بأنه أولا لا يحب هذا اللون، ويشعر بأنه لون “أنثوي”.

وطلب جعفر عبدالكريم من رامي عياش تفسيرا قائلًا: “هل ترى بأنه تنميط أيضًا ذكوري؟”، ليرد النجم اللبناني قائلا: “احسبها ذكوري.. أنا مبسوط عادي”.

ويبدو أن هذا المقطع بالذات لم ينل إعجاب شريحة من النساء، حيث لامت عدد من المعلقات البوب ستار على مصطلح “ذكوري”، لكن في المقابل دافع آخرون عن رامي، مشيرين إلى أنه رجل شرقي، وما فعله لا يستحق أي تعليقات السلبية، فهو إنسان حر في النهاية.

وتطرق اللقاء بحسب ما أوضح البرومو، إلى حديث رامي عن السياسة والحريات وحقوق المرأة في المنطقة العربية، حيث اعتبر رامي عياش أن تمجيد الملك بسبب فصله الدين عن الدولة تم “للقرار فقط”.

وتحدث رامي عياش عن موضوع زواج القاصرات، وتعدد الزوجات، فيما كشف البرومو عن سؤال شوق الجمهور إلى الإجابة حول ما إذا كان رامي عياش يوافق على فكرة زواج طفلة عمرها 16 عامًا؟

وأكد رامي عياش أن الثورة في لبنان فرقت الكثيرين عن بعضهم، وأحدثت غضبًا طائفيًا بشكل غير طبيعي، مبينًا أن تصريحه بـ”كلن يعني كلن”، الخاص برفضه القيادة السياسية في لبنان حاليًا مقصود لأنه “ثائر”، ولأنه يتحدث عن حقوق وحريات.

ورفض رامي عياش التنمر بجميع أنواعه، موجهًا رسالة إلى كل شخص تنمر فقال: “الكلمة كتير كبيرة وعم تقتل الناس يا رجل.. هالكلمة عم تخلي ناس تنتحر”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

10E68BEA-C6F8-4C68-BEAA-1BF20D08C43E

جوزيف عطية يستعد لاطلاق ينعاد عليك

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن النجم اللبناني جوزيف عطية عن استعداده لاطلاق اغنية جديدة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>