الرئيسية / أخبار عربية / معتصم النهار “بصراحة”

معتصم النهار “بصراحة”

E1FD3A11-DDEA-4FBC-AA2F-B156C26BB276عادل سميا – اوائل نيوز 

يحل النجم السوري معتصم النهار ضيفاً على برنامج “بصراحة” الذي هو بين لقطة عن قرب وأخرى عن بعد. نجمان تجمعهما معرفة شخصية أو مهنية يلتقيان في الاستديو من دون وسيط ولا مذيع. نجوم، ممثلون، مطربون، وغيرهم يجتمعون على فنجان قهوة كل أسبوع، تدور بينهما دردشة عفوية هما بطلاها، بسلاسة وحرية وموضوعية، ضمن البرنامج الجديد “بصراحة مع” الذي يُعرض على MBC1.

بين الضحك والانفعالات والمواقف الإنسانية يسأل النجمان بعضهما بعضاً، ببساطة وتلقائية ويتبادلون خبرات الحياة وتجاربها ويتحدثون عن هواجسهم وأفكارهم ويعبرون عن انفعالاتهم وربّما عن مخاوفهم. ويسألون بعضهم عن قضايا يتجنبون التطرق إليها عادة أو مناقشتها، كأزمة منتصف العمر، وعقد النقص في حياة كل منهم، الحب والوحدة والفشل والندم ومدى الرضى عن الذات. ويتطرق كل ضيف إلى موقف أو لحظة أثرت فيه ولا يمكنه نسيانها في حياته المهنية أو العائلية، ولم يتطرق إليها قبل ذلك في الإعلام، إضافة إلى الهاجس الأكبر في حياة كل من الضيفين خلال الفترة الحالية.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

10E68BEA-C6F8-4C68-BEAA-1BF20D08C43E

جوزيف عطية يستعد لاطلاق ينعاد عليك

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن النجم اللبناني جوزيف عطية عن استعداده لاطلاق اغنية جديدة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>