الرئيسية / أخبار عربية / عاصي الحلاني مكرماً في مهرجان “أوسكار العرب”

عاصي الحلاني مكرماً في مهرجان “أوسكار العرب”

93CE8575-5A6F-413D-8D6E-A6ECE1E41785عادل سميا – اوائل نيوز 

سيكون فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني بين أبرز المكرّمين في الحفل التكريمي الذي تقيمه الدورة الرابعة من مهرجان “أوسكار العرب” لعدد من نجوم الفن في لبنان والعالم العربي،

ومن الفنانين الذين يشملهم التكريم: إلهام شاهين، محمد رمضان ، حورية فرغلي، رولا سعد، بتول عرفة، داليا البحيري، هاني البحيري، حليمة بولند، سميرة عبد العزيز، سميحة أيوب، أحمد سعد ، ويجز، أمينة، هدى، خدوجة صبري، منة فضالي، ريم البارودي، أحمد حاتم، منى عراقي، أماني التونسي، ومجموعة من النجوم المصريين والعرب.

وسيُقام الاحتفال التكريمي برعاية وزارة الثقافة الليبيّة والاتحاد العربي للثقافة يوم الجمعة المقبل الساعة السابعة مساء في أحد الفنادق الضخمة بمنطقة التجمع الأول.

وأعلن رئيس المهرجان مهند الغزاوي أنه يتّم اختيار دولة مختلفة مع كل دورة من عمر المهرجان و أن اختيار مصر في تلك الدورة، جاء باعتبارها إحدى أهم منابر الفن والثقافة بالعالم العربي، ولأنها أهل لاحتضان الفن والفنانين من كل العالم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D7CC6907-1BA4-4B68-A456-2BF3963A7AF6

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ و”11 مليون” على أنستغرام!

‏⁧قبل ساعات من حفلها الضخم الذي أحيته الجمعة الماضية في دبي، شهد الحساب الرسمي لشمس …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>