أعلنت الفنانة أروى عن إصابتها بفيروس كورونا عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”.
وغردت أروى قائلة: “للأسف اليوم نتيجة فحص كورونا طلعت ايجابيه.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي و بنتي و عائلتي امين”.
بحضور سمو الأمير علي بن الحسين ، وأصحاب السمو الأمراء والأميرات ، وسعادة السفيرة الأردنية …