الرئيسية / أخبار عربية / إنتشارٌ واسع لأغنية “⁧‫#زايد_مجدها‬⁩” لـ ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ على المحطات التليفزيونية والإذاعية الإماراتية والعربية!

إنتشارٌ واسع لأغنية “⁧‫#زايد_مجدها‬⁩” لـ ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ على المحطات التليفزيونية والإذاعية الإماراتية والعربية!

71185930-6FB6-4ADF-8101-A11B7AC73A73لازالت أغنية “زايد مجدها” لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تَلقى حفاوةً كبيرة لدى الوسط الإماراتي بشكلٍ خاص، فمن سياسييه إلى شخصيات بارزة فيه، إلى الإعلام الإماراتي بكلّ قطاعاته: “المرئية والسمعية والمكتوبة”، حيث حقّقت الأغنية إنتشاراً واسعاً وإجتاحت المحطات التليفزيونية والإذاعية الإماراتية، والقنوات الرسمية مثل: “قناة أبوظبي” و”دبي” و”سما دبي” و”الظفرة” و”الفجيرة” وغيرها.

‏وباتت حديث البرامج الإعلامية في عدة قنوات لبنانية وخليجية.
‏الأغنية التي قدّمتها شمس الأغنية كعربون محبة ووفاء من لبنان إلى الإمارات، هي من كلمات الشاعر روجيه فغالي، وألحان أنطوان الشعك وتوزيع داني حلو، وكانت علّقت شمس الأغنية أنها وضعت فيها كل الحُبّ الذي يكنّه اللبنانيون للإمارات أرضاً وقيادةً وشعباً، وأنها تَعني كل كلمة فيها.
‏ومن المنتظر أن تقدّمها “لايف” هذا الجمعة 15 يناير، في حفلها الجماهيري المنتظر في دبي، بمركز دبي التجاري العالمي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق، والذي هو من تنظيم شركة مومنتس إيفنتس، وسيشاركها فيه الفنان ماجد المهندس.

‏ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

D7CC6907-1BA4-4B68-A456-2BF3963A7AF6

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ و”11 مليون” على أنستغرام!

‏⁧قبل ساعات من حفلها الضخم الذي أحيته الجمعة الماضية في دبي، شهد الحساب الرسمي لشمس …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>