الرئيسية / أخبار عربية / وزير الخارجية الإماراتي ⁧‫#عبدالله_بن_زايد‬⁩ يبدي إعجابه بأغنية ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ وهي تردّ: “كنتُ أعني كلّ كلمة فيها”!

وزير الخارجية الإماراتي ⁧‫#عبدالله_بن_زايد‬⁩ يبدي إعجابه بأغنية ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ وهي تردّ: “كنتُ أعني كلّ كلمة فيها”!

75D4DE4D-FE55-4B9D-9FB9-5AB962AAAE32أبدى وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ “عبد الله بن زايد آل نهيان”، إعجابه بأغنية شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم “زايد مجدها”، التي قدّمتها مؤخراً كهدية وعربون محبة ووفاء من لبنان إلى الإمارات، حيث قام سموُّه بنشر الأغنية على حسابه الشخصي على موقع تويتر، مع إسم الأغنية وصاحبتها “نجوى كرم” ورايتَيْ لبنان والإمارات، في خطوة لافتة لقيت تفاعلاً كبيراً على تويتر هذا الصباح.

‏وقامت شمس الأغنية بإعادة نشر تغريدة سمو الشيخ عبد الله بن زايد، وردّت عليها بنشر مقطع من الأغنية مؤكدةً على صدق المشاعر التي وُضعت في هذه الأغنية، والتي يكنّها اللبنانيون عامةً للإمارات العربية، بلداً وقيادةً وشعباً.
‏حيث كتبت: “كنت بعني كلّ كلمة بقولها بهالغنية، ومن كلّ قلبي دلّيت عالحقيقة.. ⁧‫#زايد_مجدها‬⁩”.
‏جديرٌ بالذكر أن الأغنية حظيت بإشادات واسعة، فمن وزارة الخارجية إلى السفارة اللبنانية في الإمارات، إلى شخصيات بارزة في المجتمع الإماراتي، وآخرها حتى الآن كان الحساب الرسمي لأحد فِرق القوات الجوية الإماراتية (فرسان الإمارات)، الذي نشر الأغنية هو كذلك هذا الصباح، في تعبيرٍ واضح على الشكر والإعجاب بمبادرة شمس الأغنية نجوى كرم.
‏”زايد مجدها” هي من كلمات روجيه فغالي وألحان أنطوان الشعك وتوزيع داني حلو، وبحسب الأصداء التي حققتها فمن الواضح أنّ شمس الأغنية ستلهب بها أجواء حفلها المنتظر هذا الجمعة 15 يناير في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق.

‏ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FE2A6AE2-D130-4595-96DD-B1E9D1395EF8

راغب علامة وزينا مكي معاً

عادل سميا – اوائل نيوز  بعد ترقب طويل وتشويق مستمر، كشف النجم اللبناني راغب علامة …