الرئيسية / أخبار منوعة / كيف وصفت كارمن شماس عام 2021؟

كيف وصفت كارمن شماس عام 2021؟

CF722DBB-A3EF-41DD-96A1-566D936F9202عادل سميا – اوائل نيوز 

عام “التغيرات والشك والانفراجات”، هكذا وصفت عالمة الفلك كارمن شماس عام 2021 حيث سيشهد العالم تغييرات كثيرة تهزه وتزلزل كيانه ، وبنفس الوقت سيكون هناك الكثير من بوادر الانفراج و الانطلاق ولكنها ستكون ضمن دائرة الشك . أما على المستوى الشخصي، فسوف تحصل العديد من المتغيرات التي ستقلب حياة الشخص رأساً على عقب كالزواج والانفصال والارتباط والبعد والهجران.
تستعرض عالمة الفلك كارمن شماس الأمور والخفايا المستورة التي سيسدل عنها الستار لكل شخص. تسلط شماس الضوء على بعض الأنظمة السياسية والاقتصادية إن كانت قابلة للإصلاح أم لا، وهل يمكن توزيع الثروات بين الجميع بشكل عادل أم أنها ستخصص لفئة معينة. تثور الشعوب على الأزمات الاقتصادية ويحدث غلياناً في الشارع لتتحول إلى ثورات كبيرة وحروب أهلية وسوف يشهد العالم هزات وكوارث طبيعية كبيرة.
أما على المستوى الشخصي، فإن موقع أرب حظ سيقدم أهم الأحداث التي سيشهدها كل شخص حسب برجه كما توقعته عالمة الفلك كارمن شماس لعام 2021 في هذا المقال.

اكثر الابراج حظاً 2021 كارمن شماس

برج الاسد هو البرج الاكثر حظاً في عام 2021 على الصعيدين العاطفي والمهني بحسب كارمن شماس حيث قالت كارمن : ستشهد عاماً سريعاً مزدهراً مليئاً بالإنجازات الهامة على جميع الأصعدة ، وتحصل على ترقية أو علاوة في العمل ويزداد مدخولك الشهري.
برج العذراء هو البرج الاكثر حظاً 2021 على صعيد المال والاعمال حيث قالت كارمن شماس : هو عام المفاجآت السارة ويدر عليك المزيد من المكاسب المادية والأرباح المالية.
برج الحوت هو البرج الاكثر حظاً 2021 في الحب حيث قالت كارمن هنه : إن كنت عازباً سينتهي عام 2021 بعقد قرانك، وإن كنت متزوجاً وتنتظر مولوداً فسوف يتحقق لك ذلك وترزق بطفل تقر به عينك.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …