الرئيسية / أخبار عربية / فيديو كليب ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩ بات على اليوتيوب و ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تُواصل سيطرتها على التراند بصدوره!

فيديو كليب ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩ بات على اليوتيوب و ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تُواصل سيطرتها على التراند بصدوره!

B0FFC3F2-9D99-4A07-8C33-457AED94DB4Dأعلنت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة أمس الثلاثاء، بشكلٍ مفاجئ عن أوان طرح كليبها الجديد المنتظر “معذور قلبي”، وأطلقت العدّ التنازلي لطرحه بشكلٍ لافت، عبر إستعمال خاصية الصوت في تويتر، مما ألهب حماس جمهورها أكثر، وأبصر الفيديو كليب النور في الساعة الثامنة تماماً بتوقيت بيروت/التاسعة بتوقيت السعودية، كما وعدت شمس الأغنية، وأُطلق الكليب في نسخته النهائية حصرياً عبر قناة روتانا على اليوتيوب.

‏وجاءت أجواء الكليب تضجّ بالحياة والطاقة والفرح، أثنى عليه الجمهور العربي وحصد تفاعلاً كبيراً منذ اللحظات الأولى من طرحه، ما جعل هاشتاغ “⁧‫#معذور_قلبي‬⁩” يواصل سيطرته على التراند لأسبوعٍ كامل، منذ كواليس تصويره الإثنين الماضي.
‏وعلّقت شمس الأغنية ليلة أمس على الفيديو الكليب والأصداء التي حققها، موجّهةً الشكر للمخرج وليد ناصيف، ولشركة روتانا المنتجة المنفّذة للعمل، قائلة: “الإجتهاد والقلب الكبير والمثابرة والسّهر على العمل، بيوَلّدوا نجاح وإستمرارية، شكراً وليد ناصيف، شكراً روتانا”.
‏جديرٌ بالذكر، أنّ أغنية “معذور قلبي” هي من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، وهي من اللون الشعبي الإيقاعي، أطلقت نجوى نُسختها الأوديو يوم الجمعة الماضي على تطبيق ديزر، والآن باتت النسخة الفيديو متوفرة حصرياً على يوتيوب روتانا.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

88A0174C-3A20-47F4-8B72-45B8629859C6

جورج يونس وعرض جديد…

عادل سميا – اوائل نيوز  تلقى الاعلامي اللبناني جورج يونس عرض تمثيلي جديد من احدى …