الرئيسية / أخبار عربية / العدّ التنازلي إنتهى.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تطلق كليب ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩ الليلة!

العدّ التنازلي إنتهى.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تطلق كليب ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩ الليلة!

090A0387-6726-4C7D-8D22-013D28909FF5بحلول هذا اليوم الجمعة، يكون قد إنتهى العدّ التنازلي الذي أطلقته شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وشركة روتانا منذ الإعلان عن إطلاق فيديو كليب “معذور قلبي”، وبدأت حالة ترقّب الساعات لدى جمهورها الذي ينتظر بحماس شديد جديدها، الذي سيبصر النور اليوم 25 ديسمبر في الساعة السابعة مساءاً بتوقيت بيروت/الثامنة بتوقيت السعودية، عبر روتانا.

‏وكانت هذه الأخيرة قد قادت حملةً إعلانية لافتة عبر منصّاتها الإلكترونية، حملت صور وفيديوهات وبرومو الفيديو كليب الجديد، مما ألهب حماس الجمهور أكثر وأكثر.
‏جديرٌ بالذكر أن أغنية “معذور قلبي” هي التعاون الثاني لشمس الأغنية مع كلٍّ من الشاعر عامر لاوند، والملحن والموزع علي حسون، بعد أغنية “ملعون أبو العشق” التي حققت أرقاماً قياسية غير مسبوقة لشركة روتانا، أما هذه الجديدة فهي التعاون السابع لشمس الأغنية مع المخرج وليد ناصيف، وقد صورتها في الواجهة البحرية للعاصمة اللبنانية بيروت.
‏وقد وضعت هذه الأغنية نجوى كرم في صدارة التراند ومؤشرات البحث في غوغل من كواليس تصويرها فقط، وأحدثت ضجة إيجابية كبيرة، جعلت الأنظار تتجه نحو موعد إطلاقها اليوم.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B715C7E3-A001-4FF9-82C9-0534AB4EEFC9

نانسي عجرم تعبر عن غضبها من الهجوم على الهبارية في جنوب لبنان

عادل سميا – اوائل نيوز  أبدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم غضبها واستيائها الشديد من الهجوم …