الرئيسية / أخبار عربية / بعد أن إحتلّت التريند على “تويتر”.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تتصدّر “غوغل” بـ ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩ قبل صدورها!!

بعد أن إحتلّت التريند على “تويتر”.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تتصدّر “غوغل” بـ ⁧‫#معذور_قلبي‬⁩ قبل صدورها!!

AF6CDD8E-CBAD-4B54-9F6B-C67BC4A403A7تصدّرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أمس الثلاثاء، مؤشرات البحث في محرّك البحث العالمي “غوغل”، وذلك بعد أن طرحت برومو أغنيتها الجديدة “معذور قلبي” وزَفّت إلى جمهورها موعد طرح الفيديو كليب، الذي صوّرته مؤخراً بالواجهة البحرية في بيروت، من أجل إيصال رسالتها في التعبير عن إرادة الحياة لبيروت بعد كارثة المرفأ.

‏وجاء هذا التصدّر على غوغل، بعد أن إحتلّت التراند على موقع تويتر في اليومين الماضيين بوَسميْن إثنين هما إسمها وعنوان الأغنية الجديدة.
‏هذا وتقود “روتانا” حملةً إعلانية لافتة من الصور والفيديوهات منذ كواليس تصوير الفيديو كليب، وهي الشركة المنتجة المنفّذة لهذا العمل، الذي صُوّر تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، والمقرّر طرحه ليلة الميلاد المجيد هذا الجمعة 25 ديسمبر الجاري في السابعة مساءاً بتوقيت بيروت، الثامنة بتوقيت السعودية.
‏أما الأغنية فهي التعاون الثاني لشمس الأغنية مع كلٍّ من الشاعر عامر لاوند والملحن والموزع علي حسون، بعد هيت “ملعون أبو العشق” التي سجّلت أرقاماً قياسية في تاريخ شركة روتانا.
‏على صعيد آخر وبعد نحو أسبوعين من طرح كليب “معذور قلبي”، ستحيي شمس الأغنية نجوى كرم حفلاً ضخماً ضمن مهرجان دبي للتسوّق، بمشاركة النجم ماجد المهندس، يوم 15 يناير المقبل في إحدى قاعات مركز دبي التجاري العالمي.

‏ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …