الرئيسية / مجرد رأي / من موقع التصوير إلى الصدارة.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تقطف النجاح باكراً بـ “⁧‫#معذور_قلبي‬⁩” وهذا موعد صدوره!

من موقع التصوير إلى الصدارة.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تقطف النجاح باكراً بـ “⁧‫#معذور_قلبي‬⁩” وهذا موعد صدوره!

‏‏E676F2BA-77BA-4785-9E15-CB0BA2E6FC3Eمنذ صباح أمس، وإسم شمس الأغنية اللبنانية “نجوى كرم” وعملها الفني الجديد “معذور قلبي”، يحتلان صدارة التراند على تويتر في أغلب الدول العربية، فمنذ إعلانها أمس نزولها موقع التصوير في وسط العاصمة بيروت، وهي حديث مواقع التواصل الإجتماعي التي غزتها الفيديوهات التي إنتشرت مباشرةً من موقع التصوير، هذا والنجمة كانت لم تعلن بعد حتى عن عنوان الأغنية، إنما إستند روّاد مواقع التواصل على إعلان شركة روتانا المنتجة المنفّذة للعمل.

‏نجوى التي حاولت بالفترة الماضية إحاطة عملها هذا بالسرّية إلى حين صدوره الرسمي، أفلت منها أمس نحو إكتساح المنصات الإلكترونية وصدارة لوائح البحث العالمية، وبات حديث العام والخاص، محقّقاً نجاحاً إستثنائياً، قطفت شمس الأغنية أصداءه باكراً.
‏جديرٌ بالذكر أن أغنية “معذور قلبي” صُوّرت في وسط العاصمة بيروت، غير بعيدٍ عن أَنقاض إنفجار المرفأ، حيث تعمّدت نجوى أن تحمل رسالة الحياة والفرح رغم كل المِحن، وأنّ بيروت لا تموت، والصورة تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، والأغنية من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون، ومن المقرّر أن يصدر الفيديو كليب هذا الجمعة حسب ما أعلنته شركة روتانا رسمياً على حساباتها.

‏ليلى جوجو

عن cmslgn

شاهد أيضاً

8915E88A-1D89-4452-A00B-60A550EEA75F

مسلسل العين بالعين لرامي عياش وسيرين عبد النور نجاح من الحلقات الاولى وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عادل سميا – اوائل نيوز  انطلق  امس الأحد المسلسل اللبناني العين بالعين، وهو المسلسل الذي …