الرئيسية / أخبار عربية / أدهم نابلسي وجديده في البورصة

أدهم نابلسي وجديده في البورصة

EE387484-CAEA-46D8-AC14-73BB64137704في بورصة الأرقام اعتادت أسهم أدهم نابلسي دائماُ في التحليق عالياً..

‏أدهم نابلسي الذي لم يطرق أبواب الشارع المصري مطلقاً منذ أن بدأ مشواره الفني من سبعِ سنوات، ورغم ذلك يحظى بشعبية كبيرة في مصر ويحتل الكثير من القلوب قرر أن يطرح أولي أعماله الفنية باللهجة المصرية.
‏” حان الآن ” المشروع الشبابي الخالص الذي منح أدهم له الفرصة ليخرج للنور في أواخر 2020. ف من كلمات ” عمرو المصري ” وألحان ” عمرو الشاذلي ” وتوزيع ” محمد ياسر ” وميكس وماسترينغ “RedRamp” وإخراج “عمر رمال ” استطاع أدهم أن يحدث انقلاب في شارع الفن المصري واستطاع أن يتصدر قوائم الأكثر تداولاً عبر اليوتيوب ويحتل قلوب المحبين لمدة شهر من طرح الأغنية وحتى اللحظة الجارية.
‏الفيديو كليب عفوي ولطيف يعكس أجواء الأغنية المليئة بالحب والفرح والدعوة للتفاؤل والخروج من الحالة التي دخل فيها العالم بسبب فيروس كورونا.
‏ف منذ أن قرر أدهم أنه ” حان الآن ” لخوض تحدً جديد يتفوق فيه على نفسه ويثبت أنه يستحق كل ما وصل إليه منذ بداياته وحتى الآن وهو يحصد الإشادات من كل جانب.
‏يعي كل فنان جيداً أن النجاح في مصر ليس بالأمر الهين الذي يمكن أن يتحقق بسهولة. الأغنية المصرية التي كانت محطة انطلق منها البعض واندثر بسببها البعض الآخر. لذلك كان أدهم أمام تحدٍ صعب ولكنه استطاع تحقيق العلامة الكاملة حيث استطاع أن ينتشر في وسط الضوضاء في كل شارع مزدحم من قاهرة المعز واستجم على صوته جميع سكان المدن الساحلية وامتدت أنغامه بطول النيل وقوة تدفقه.
‏احتلت الأغنية قوائم الأكثر تداولاَ في البلاد العربية حيث أصبحت على قمة قائمة التريند المصري في أقل من 24 ساعة من طرحها ومستمرة في حصد ملايين المشاهدات كما دخلت ضمن الترند العالمي لليوتيوب ومازالت حتى اللحظة تتصدر قوائم الأفضل علي منصة أنغامي والأكثر استماعاَ في البلاد العربية متفوقاَ علي من سبقوه بعدة سنوات في المجال الفني كما احتلت تريند الستوريز عبر إنستجرام وتسابق كل بلوجرز الوطن العربي في وضع الأغنية في الستوريز الخاصة بهم كما كانت أيضا تريند علي فيسبوك وانتشرت انتشاراً واسعاً .
‏أدهم الفنان الذي اختار الطريق الصعب في الفن لا يُكون علاقات مع الصحفيين والمذيعين من أجل أن يتحدثوا عنه في كل الأوقات ويلمعوا أبسط أفعاله، الفنان البعيد عن السوشيال ميديا ويفضل دائما أن يعيش كشخص طبيعي اعتاد على أن يكون نسر في المجال الفني لا يهبط على الساحة إلا من أجل اصطياد النجاح.
‏الجدير بالذكر أن أدهم ينتظره مليون واحد فقط وتبلغ أغنيته الأشهر والأكثر استماعاَ ” هو الحب ” 200 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

700AF775-474D-4B65-9572-774AB33ABD70

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً في المانيا

عادل سميا – اوائل نيوز  طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة رحمة رياض والفنان ناصف زيتون، …