الرئيسية / أخبار عربية / مِن إطلالة ساحرة بالأحمر إلى دبكة وفرح ودموع.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تخطف الأنظار في حفل زفاف “كرم نقولا كرم”!

مِن إطلالة ساحرة بالأحمر إلى دبكة وفرح ودموع.. ⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تخطف الأنظار في حفل زفاف “كرم نقولا كرم”!

AC000BA1-E2C3-481E-BDF5-84E88C3D7E17ظهرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة أمس، في حفل زفاف إبن أخيها الراحل “نقولا كرم”، وهو المخرج كرم نقولا كرم الذي إحتفل ليلة البارحة بحفل زفافه على عازفة الكمان الفنانة اللبنانية “فانيسا نصار”، بحضور العائلة والأصدقاء.

25C565F0-65C6-4A8E-BF32-C1138CA56D19وخطفت “عمّة العريس” شمس الأغنية نجوى كرم الأنظار بإطلالتها الساحرة بفستان أحمر لامع، وبحضورها اللافت، حيث رقصت الدبكة مع العريس، وغنت بضعة مقاطع من أغانيها مع الفنان نادر الأتات، الذي أحيى حفل الزفاف، وإلتقطت الصور مع العروسين، كما بدت متأثرة تمسح دموعها في بعض اللحظات، كما بيّنته بعض الفيديوهات التي إنتشرت أمس من هذا الحفل.
‏أمّا هي فاكتفت بنشر صور لإطلالتها عبر حساباتها على مواقع التواصل، مع توجيه تهنئة للعروسين قائلة: “انشاالله بتبقوا سَوا لآخر العمر مع فرحة الإيام ومع هَدايا وخيرات الله”.

‏ليلى جوجو – أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EC0DE351-587F-4FE1-9186-F7DB1B37D52C

نانسي السبع لرالف معتوق : الرئيس عون أخذ رئاسة الجمهورية و لكن الجمهورية ضائعة … يا ريت ما اجا رئيس وفراس حاطوم مهدد أمنيًا حاليًا

عادل سميا – اوائل نيوز  في حلقة جديدة من spot on ، كانت الاعلامية نانسي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>