الرئيسية / أخبار عربية / تركي آل الشيخ يتعرض لشائعة مسمومة يقابلها بالسجود حمداً لله تعالى

تركي آل الشيخ يتعرض لشائعة مسمومة يقابلها بالسجود حمداً لله تعالى

AF2CE5CB-44F4-4C99-B968-AAB18B4AA99Eعادل سميا – اوائل نيوز 
دائماً الكبار عرضة لإطلاق سهام الحقد والغل والتشهير.. لذلك لم يكن مفاجئاً ان يتعرض المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية لشائعة لئيمة بخّها وعمل على ترويجها بعض ضعفاء النفوس، والتي تحدثت عن إعفائه من منصبه بأمر ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز، بشأن اتهامه في قضايا فساد، والتي وصفها المستشار بالـ “مغرضة”، واشار الى ذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.
وكان تركي آل الشيخ، عاد إلى وطنه قبل أسابيع قليلة بعد رحلة علاج طويلة في الخارج. ووثّق عبر حسابه على موقع “تويتر” لحظة وصوله إلى مطار الرياض بمقطع فيديو، إذ قام بمجرد نزوله من الطائرة بصلاة ركعتين شكر. كما حرص العديد من فناني العالم العربي على تهنئته بعودته سالما إلى أرض الوطن.
وقد قال في تغريدة أخرى على “تويتر”: “أتقدم بالشكر لمقام مولاي الملك وسيدي ولي العهد والشعب السعودي ولكل من سأل عني أو دعا لي من معارفي في كل العالم ومسامح أي أحد لم يسأل عني وعاذره.. والشكر للفريق الطبي في مستشفى Presbyterian في نيويورك.. رحلة طويلة تجاوزت الـ 5 شهور، لكن لحظة تقبيل أرض الرياض نسيت كل شيء”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

557DA65D-BEE5-4665-8C74-F7EF659EEE13

وسام حنا، نادين جابر، زاهي وهبة ومارسيل خليفة معاً في اطلاق جدارية محمود درويش

عادل سميا – اوائل نيوز  افتتح «بيت الفلسفة» في مدينة الفجيرة، مساء امس الجمعة أوبرا …