الرئيسية / أخبار عربية / هبة طوجي تستعد لـ”نفرتيتي”بعد انتهاء ازمة كورونا

هبة طوجي تستعد لـ”نفرتيتي”بعد انتهاء ازمة كورونا

4D3D7C8A-EE9E-49E7-835C-C9FF55FA252Cعادل سميا – اوائل نيوز 

حلت النجمة اللبنانية هبة طوجي، ضيفة على أثير الصفحة الرسمية لـ”اليوم السابع” على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام).. وتحدثت هبة عن اول مسلسل درامي لها وهو “هوس”، مؤكدة سعادتها بردود الأفعال الإيجابية على المسلسل من كافة أنحاء الوطن العربي، خاصة بعدما قدمت مجهودا كبيرا ، لتبرع في أداء شخصيتين مختلفتين عبر المسلسل هما “لانا” و”راما”. كما تحدثت “هبة” عن الكيميا بينها وبين بطل المسلسل، الفنان السوري عابد فهد، ووصفته بالرائع.
ووجهت “هبة” تحية للجمهور المصري، بغناء أغنية “سلّم على مصر”، كما صرّحت لأول مرة بأنها تقوم بتحضير مسرحية غنائية مع الفنان اللبناني أسامة الرحباني، تدور حول شخصية نفرتيتي، سيتم الانتهاء الكامل من إعدادها بعد انتهاء أزمة الكورونا. وأكدت مشاهدتها للدراما المصرية، حيث تابعت في رمضان مسلسل “بـ 100 وش”، وقالت أنها أحبت المسلسل، كما أنها تحب الفنانة نيللي كريم، وتتمنى العمل معها في المستقبل في حال تمثيلها في الدراما المصرية، حيث وصفت “كريم” بالممثلة الجيدة، التي تقدم أدوارا متميزة.
كما وجّهت “هبة” تحية للمرأة السعودية، من خلال غناء أغنية “لا بداية ولا نهاية”، وقالت إنها سعيدة بزيارتها للسعودية والرسالة التي قدمتها لكل امرأة سعودية عبر هذه الأغنية. وختمت لقاءها بتحية كل الشعب المصري، وعايدتهم بغناء أغنيتها الجديدة، التي قامت بإطلاقها أول أيام عيد الفطر المبارك، وهي إعادة توزيع لأغنية الفنان الراحل “سيد درويش”، بعنوان “طلعت يا محلا نورها”.
وبمناسبة طرح هبة طوجي اغنيتها الجديدة ” طلعت يا محلا نورها” ، باركت الفنانة اليسا لهبة باصدارها الغنائي، مؤكدة ان هبة تعرف دائما كيف تضيف قيمة فنية على المكتبة الموسيقية، معبّرة لها عن محبتها.
كما اعادت اليسا نشر اغنية هبة طوجي على صفحتها واعادت هبة نشر اغنية اليسا “قهوة الماضي”، مشيرة انها تشرب قوتها على انغام هذا العمل الجميل.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

676AD993-D6B7-4428-9142-DA4A33BC34F0

تركي ال الشيخ وماجد المهندس معاً

عادل سميا – اوائل نيوز  أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>