الرئيسية / أخبار عربية / مسلسل ع اسمك لكارين رزق الله وجيري غزال ينطلق الاسبوع المقبل عبر ال mtv

مسلسل ع اسمك لكارين رزق الله وجيري غزال ينطلق الاسبوع المقبل عبر ال mtv

تكرّر الممثلة ​كارين رزق الله​ التعاون مع مقدّم البرامج ​جيري غزال​ في مسلسل جديد “​ع إسمك​” بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل “إم البنات”.

ونشر مخرج المسلسل فيليب أسمر صورة تجمعهما من كواليس العمل عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّق عليها مكتفياً بذكر إسم المسلسل “ع إسمك”. بالإضافة الى الممثلين المشاركين في بطولة العمل وهم : جيري غزال، كارين رزق الله، ليليان نمري وكاتبة العمل كلوديا مارشيليان.

وأعاد كل من جيري غزال وكارين رزق الله الصورة عبر حساباتهما الشخصية وعلّقت كارين عليها كاشفة إسم شخصية جيري وهو “جود” قائلة: “وقعت في حب جود”.

FAAD3170-D419-4271-90A7-9354465A074Cعادل سميا – اوائل نيوز 

سينطلق مسلسل “ع اسمك…” المؤلف من 30 حلقة، كتابة كلوديا مرشيليان، اخراج فيليب اسمر، بطولة كارين رزق الله، وجيري غزال وكل فريق عمل “إم البنات”، بالاضافة الى وجوه جديدة أمثال فيفيان انطونيوس، يوسف حداد، نقولا دانييال، علي الزين وغيرهم. الاسبوع المقبل عبر قناة ال mtv اللبنانية…

ولم تشأ المصادر أن تكشف عن قصة المسلسل بل تركت عنصر التشويق الى حين عرضه في زمن الأعياد، إلا ان القصة لم تُطرح في السابق كثيراً في لبنان وهذا ما استدعى اللجوء الى هذا العنوان أي “ع إسمك..” وأن كل العناصر مختلفة كلياً عن مسلسل “إم البنات”، بالاضافة الى اختلاف الشخصيات أيضاً.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

12E430F3-29E6-4127-8ECD-FAEB13267D01

رنيم بو خزام تنتظر مولودها الثاني

عادل سميا – اوائل نيوز  عبر حسابها على منصة “إنستغرام “، نشرت الإعلامية اللبنانية في …