الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ لِـ ⁧‫#جعفر_توك‬⁩: “لبنان حكّامه لا يحبّونه.. وهذا هو وجعي”!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ لِـ ⁧‫#جعفر_توك‬⁩: “لبنان حكّامه لا يحبّونه.. وهذا هو وجعي”!

4647C39D-AFF4-4A04-A6B9-2B6653932A93‏⁧‫تحدّثت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ليلة نزولها ضيفة أول أمس على برنامج “جعفر توك” على قناة DW الألمانية الناطقة بالعربية، وفي سؤالٍ وُجِّه إليها عن لبنان، إنطلقت شمس الأغنية بالحديث بكل قوّة وجرأة، واضعةً يدها على الجرح مباشرةً، حيث قالت: “يوجد لبنانٌ واحد في الكون، هو حبيبي، عشقي الأبدي، كل يوم يجرحونه ويذبحونه كأنهم يجربونه، كنا نعتقد أن لبنان هو نقطة على الخريطة لنكتشف أنه محور الخريطة شاؤوا أم أبوا”.

‏وأضافت أن مشاعرها لم تتغيّر إتجاهه سواء قبل انفجار 4 آب أو بعده، إنما للأسف لبنان فقير بحكّامه، فهم لا يحبوّنه، وهذا وجعي الحقيقي إتجاه وطني”.
‏وإسترسلت شمس الأغنية في حديثها مطالبةً بوطنٍ حرّ مستقل بعيداً عن التدخّلات الخارجية، لأنه -كما قالت- لبنان ليس حرّاً، فقراراته مُباعة إلى الخارج بسبب حكاّم الداخل.
‏وأضافت: “هذا وجَعي.. لم يعد هناك ثقة، نحن بحاجة إلى التغيير الشامل”.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EC0DE351-587F-4FE1-9186-F7DB1B37D52C

نانسي السبع لرالف معتوق : الرئيس عون أخذ رئاسة الجمهورية و لكن الجمهورية ضائعة … يا ريت ما اجا رئيس وفراس حاطوم مهدد أمنيًا حاليًا

عادل سميا – اوائل نيوز  في حلقة جديدة من spot on ، كانت الاعلامية نانسي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>