الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تصرّح: “لم أَخَف يوماً على لبنان لإيماني بقوّته في تخطّي الصعاب”!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ تصرّح: “لم أَخَف يوماً على لبنان لإيماني بقوّته في تخطّي الصعاب”!

E7B8BE61-B6E3-4E72-83A7-BFE6FD03918Aصرّحت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لإحدى الصحف الإماراتية، على هامش حفلها الأخير الذي أحيته مطلع الشهر الجاري في منتجع الحبتور غراند في دبي، والذي يُعدّ الأول لها بعد إنقطاع أشهُر بسبب جائحة كورونا، وفي ردٍّ على سؤال ما إذا كانت تجد وطنها لبنان اليوم في خطر جرّاء هذه الفترة العصيبة والإنقسامات العديدة التي يشهدها، أم أنه يستطيع الصمود والقيام مجدّداً، قالت شمس الأغنية:

‏”لم أَخَف يوماً على لبنان لإيماني القوي بقوته، وبجدارته على تخطّي الصعاب، فكم من أزمة مرّ بها لبنان ومن بعدها عاد قوياً”.
‏وأضافت: “على الرغم من الإنتهاكات التي يتعرض لها لبنان في الوقت الحالي، إلا أن الشعب المحب والعاشق لبلده قادر على الإتحاد، فالشعب اللبناني شعبٌ واعي ومثقف، ولديه من الجَلَد والإصرار ما يكفي العالم بأجمعه”.
‏جديرٌ بالذكر أنّ شمس الأغنية قد أعلنت عن حفلٍ آخر لها في بداية العام الجديد، وتحديداً يوم 15 يناير المقبل، والذي سيكون أيضاً من حظ دبي بالإمارات العربية المتحدة، وسيشاركها الحفل الفنان ماجد المهندس.
‏كما ينتظر جمهورها بشوق طرح جديدها الفني، خاصةً بعد آخر أغنية أصدرتها، والتي كانت هديةً لبلدها عقب الإنفجار الضخم الذي هزّ مرفأ العاصمة بيروت، وجاءت بعنوان “بيروت دحرجت عنها الحجر”.

‏ليلى جوجو- أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

9E7F6CD4-FEA7-463E-9205-161499ECC5C3

جوزيف عطية يفاجئ احدى معجباته

عادل سميا – اوائل نيوز  فاجأ النجم اللبناني جوزيف عطية إحدى معجباته التي تُدعى عليا، …