الرئيسية / أخبار منوعة / المؤثرة رومينا مطر تدعم مبادرة Feed the Need بعد انفجار المرفأ

المؤثرة رومينا مطر تدعم مبادرة Feed the Need بعد انفجار المرفأ

2D0CBFEA-C731-4E73-A206-9F8078BD7947تشارك المؤثرة وعارضة الأزياء اللبنانية رومينا مطر منذ انفجار مرفأ بيروت مع مبادرة “Feed the Need”، ولغاية يومنا هذا، بتوزيع الطعام كل نهار أربعاء على العائلات المحتاجة في الكرنتينا وكرم الزيتون. هذه المبادرة اطلقتها الطاهية تينا وازيريان التي تهتم بطهو صحن يومي على الناس المتضررة من خلال جمع التبرعات، إضافةً إلى توزيع الهدايا للأطفال. 

تقول رومينا “عندما جلت في شوارع بيروت بعد الانفجار، شعرت بالكثير من الحزن والغضب، كانت المدينة مختلفةً تماماً لا يمكن التعرف عليها. إلا أنني مع كل غضبي أردت أن أقف إلى جانب مدينتي وأساندنها بأي شكل من الأشكال”.
وأضافت: “بعدما بدأت العمل التطوعي مع “Feed the Need” ومساعدتهم، شعرت بأنني استطيع أن أحدث فرقاً ولو بسيطاً في حياة الناس، وتأكدت من هذا الأمر بعدما رأيت الابتسامة على وجوه الأطفال… لا يوجد شيء أكثر إرضاءً في العالم”.
يذكر أن رومينا مطر هي مؤثرة اجتماعية وعارضة أزياء لبنانية تصدرت صورها أغلفة المجلات العربية والعالمية. كما أنها تُعنى بالشؤون الإجتماعية والإنسانية.

للتواصل مع رومينا مطر عبر “انستغرام”:
https://www.instagram.com/ms_romina/
للتواصل مبادرة “Feed the Need” عبر “انستغرام”:

https://www.instagram.com/feedtheneed.lb/

عن cmslgn

شاهد أيضاً

B2DA079E-ED61-450B-942C-535BBF379611

ورد الخال تؤكد وتنشر نتيجة فحص كورونا!

ايلي مرعب – اوائل نيوز  نشرت الممثلة اللبنانية العربية ورد الخال نتيجة فحص كورونا على …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>