الرئيسية / أخبار عربية / ‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ الرّكيزة الأساسية والعلامة الفارقة في “ذا فويس سينيور”!

‏⁧‫#نجوى_كرم‬⁩ الرّكيزة الأساسية والعلامة الفارقة في “ذا فويس سينيور”!

‏⁧B5775E5C-785F-474B-BD03-2B0C2C37D7FDأختُتم برنامج الأصوات الذهبية “ذا فويس سينيور” ليلة الأربعاء الماضية، بتتويج الفائز “عبدو ياغي” بلقب الموسم الأول من البرنامج.

‏هذا الموسم الذي إنطلق عرضه وسط ظروف صعبة يشهدها العالم العربي، من جائحة كورونا وتداعياتها، إلى مشاكل سياسية وإجتماعية وإقتصادية عديدة، وإستطاع أن يكون متنفَّساً للجمهور العربي كل أربعاء، على شاشة mbc والمؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI.
‏وبوجود أربعة من ألمع نجوم العالم العربي في لجنة التحكيم، هم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، ونقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر، والفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنان اللبناني ملحم زين، ولا نبالغ إن قلنا أن وجود شمس الأغنية كان علامةً فارقة وأكبر نقطة قوة في دعم البرنامج، بحضورها اللافت وشخصيتها المرحة وخفّة ظلّها، حيث شكّلت أكبر عامل جذب للمشاهدين للبرنامج.
‏كذلك ساهمت قاعدتها الجماهيرية الكبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، في إعتمادها ركيزةً أساسية في دعم الوسم الخاص بالبرنامج، وذلك من حيث تفاعل جمهورها مع إطلالات نجمتهم والحديث عن المواهب، مقارنةً مع باقي أعضاء اللجنة، إذ يُعتبر هاني شاكر وملحم زين بعيديْن عن مواقع التواصل الإجتماعي، أما النجمة سميرة سعيد فليست بقوّة نجوى وجمهورها على تويتر، بالرغم من قيمتها الفنية الكبيرة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

AA924491-0F9C-4E78-8A43-BBE8630520B7

شكران مرتجى تستعد لتجربة جديدة لاكتشاف مواهب سورية اليكم التفاصيل!

شكران مرتجى تستعد لتجربة جديدة لاكتشاف مواهب سورية اليكم التفاصيل! ايلي مرعب – اوائل نيوز  …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>