الرئيسية / أخبار منوعة / كنزة مرسلي تفوز بجائزة Golden Panther Music Awards للعام 2020

كنزة مرسلي تفوز بجائزة Golden Panther Music Awards للعام 2020

E2137F00-BF54-4C66-8B49-E66A1AF6C9C4عادل سميا – اوائل نيوز 

‏حصدت النجمة الجزائرية كنزة مرسلي جائزة Golden Panther Music Awards 2020 عن فئة أفضل فنانة شابة في الشرق الأوسط، وتُعد المرة الثانية التي تفوز بجائزة عالمية بعد جائزة Big Apple Music عام ٢٠١٦.

‏نالت كنزة مرسلي جائزة “غولدن بانثر” في حفل أُقيم “أونلاين” على اليوتيوب من مدينة نيويورك بسبب فيروس كورونا، وحصدت الجائزة نتيجة عدة عوامل، أهمها الإقبال الجماهيري على الفنان وقوة الأغنيات التي يُقدمها.

‏وشكرت كنزة مرسلي جمهورها على دعمهم المتواصل لها، وتصويتهم المكثف لنيلها الجائزة، وتوجهت بالشكر لهم عبر حسابها الرسمي على انستغرام، مُعتبرةً أن أجمل هدية قد يتلقاها الفنان من جمهوره، تلك الجائزة العالمية.

‏وتوجهت أيضاً شركة لايف ستايلز ستوديوز بتهنئة كنزة مرسلي على الجائزة، خاصةً بعد التعاون المستمر بينهما منذ عامين، حيث تعاون الطرفان بأربع أغنيات مصورة حققت ملايين المشاهدات، وآخرها أغنية “كانت باينة” التي حققت نحو 9 مليون مشاهدة في غضون 3 أشهر.

‏وشكرت كنزة مرسلي شركة لايف ستايلز ستديوز على دعمها المستمر، وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر “شكر كبير للشركة الغالية على قلوب الكل، و انا بدوري اهدي هذه الجائزة العالمية لكم نتاج نجاحنا سويا و مجهوداتنا الجبارة و الأعمال الفنية الراقية و عقبال نجاحات اخرى على اعلى مستوى”.

‏⁦‪

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …