الرئيسية / أخبار منوعة / هذا ما كشفته ديانا كرزون ضمن برنامج “سهرتنا من بيتك”

هذا ما كشفته ديانا كرزون ضمن برنامج “سهرتنا من بيتك”

38145D8C-65C9-451D-BAF8-26C075E6C576عادل سميا – اوائل نيوز 

حلت سوبر ستار العرب ديانا كرزون ضيفةعلى برنامج سهرتنا من بيتك والذي يبث على فضائيهالنجاح وأطلت كرزون على متابعيها في فلسطين والوطن العربي من خلال سكايب ، وهي التي استثمرت وجودها بالمنزل خلال الحجر الصحي، بسبب الإجراءات الاحترازية في تقديم الإرشادات والتوعية والنصائح للتصدي للوباء الذي ضرب العالم .

وفي مجمل ردها خلال هذا اللقاء قالتسوبر ستار العرب حلمي كان أن أكون كابتن طيار ألا أن الفن أبعدني عن تحقيق هذاالحلم رغم أنها تحمل دبلوم في أدارة الطيران ولم ادرس الموسيقى وأضافت أنها تعشقالطيران مما جعلها في كافة رحلاتها تسعى للدخول الى قمرة القيادة وإلقاء التحيةعلى الكابتن ومساعديه فيما نظراتها تجول في كل زوايا قمرة القيادة التي ابتعدتعنها كثيرا .

وأكدت الفنانة ديانا كروزن خلال اللقاء قائلة ، ‏تحتاج إلى خمسة أمور في حياتك لكي تنجح ، وهي الثقة في النفس،والإصرار على التنفيذ، والتفاؤل، وعدم المقارنة، ‏وتجاهل المحبطين. 

 
وقالت إن تلك الطريقة أفادتها كثيراً في التعامل مع التنمر الإلكتروني الذي يعانيه أغلب المشاهيرمن إشاعات وأخبار كاذبة وتدخل في حياتهم الخاصة مؤكدة ان حياتها الخاصة وعائلتها خط احمر .

وأضافت سوبر ستار العرب ديانا كرزون انها ليست ضد مشاركة جمهورها في كل ما يدخل الفرح عليها وعلى جمهورها ، ضمن حدودلا يجب ان نتجاوزها ، وحول زواجها قالت، انا من اشد المتقيدين بالتعليمات التيتطلقها الحكومة الأردنية وقالت اذا استمرت حالة الحجر الصحي لأشهر قادمة فان زواجها سوف يكون بدون حفل امتثالا للقرارات الحكومية ، فيما لم تعلن رسميا عن موعد حفل الزواج على الإعلامي معاذ العمري لترد عليها المذيعة الفلسطينية أنتي عروسةالأردن المنتظرة  .

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

EAAEEEC8-91E1-47AF-B6DF-E5E51151CE60

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»

يزن تقدم «ترانزيت طرابلس»، عرض مسرحي من إخراج كارولين حاتم، مقتبس من رواية آنا سيغرز …