الرئيسية / أخبار عربية / سُنّة الحياة”… حسين الجسمي يحض على الأمل والتفاؤل بأغنية رمضانية

سُنّة الحياة”… حسين الجسمي يحض على الأمل والتفاؤل بأغنية رمضانية

BE108637-D50C-4367-AE73-9E982F904A18عادل سميا – اوائل نيوز 

شارك النجم الإماراتي حسين الجسمي، بصوته ومحبته في الأجواء الرمضانية ملايين المصريين، بأغنية دعائية حملت عنوان “سُنّة الحياة” من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان محمود العسيلي وتوزيع ومكساج وماستر علي فتح الله، في تعاون يعتبر الأول مع الشركة العالمية “اورنچ” للاتصالات – مصر، تحت شعار ووسم “وحشتنا اللمة”.
حققت الأغنية نجاحاً وانتشاراً كبيراً بين الجمهور في شهر رمضان المبارك، ناثراً بصوته روح الأمل التفاؤل في لم الشمل والتواصل بين الأهل والأحبة، خصوصا في ظل هذه الظروف الاستثنائية.
تقول كلمات الأغنية: “لو طالت المسافات وبعدتنا الأيام.. ما بينا ألف حاجة تبيِّن الاهتمام.. مين قال ان التلاقي لُقا وسلام بالإيد.. فيه قلوب بتحس بينا لو حتى من بعيد”.
وأكد الجسمي سعادته الدائمة بمشاركة مصر والمصريين في أفراحهم ومناسباتهم الاجتماعية والوطنية والعاطفية المختلفة، وتوجيه الرسائل الإيجابية دائماً، وطمأنة الناس وبث الأمل في نفوسهم.
وحملت فكرة الأغنية التي تم تصويرها فيديو كليب، البعد والتقارب في الحياة الإجتماعية اليومية، ومراحل الإشتياق واللمة بين الأحبة والعائلة والعودة من السفر، وهو ما جسده مجموعة من الشباب المصري في سيناريو الكليب الذي طرح وعرض عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجسمي وقناته في “يوتيوب”، بالإضافة الى المنصات الخاصة بشركة “اورنچ” في مصر.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

29B93617-FF77-4CA4-8159-F570B2973034

الموريكس دور في نسختها العربية قريباً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن الاخوين حلو الدكتور فادي وزاهي الحلو عن دورة جديدة …