الرئيسية / أخبار منوعة / علي نجم : “مستحيل الظروف تمنعنا من اللقاء “

علي نجم : “مستحيل الظروف تمنعنا من اللقاء “

847B497E-A739-4F4A-8902-680336D1A951من رحم الظروف الصعبة تولد الأفكار المميزة، فرغم تداعيات فيروس كورونا وما يرافقها من شلل يصيب العديد من الميادين بما فيها الميدان الإعلامي حرص علي نجم وإذاعة مارينا إف إم على مشاركة الجمهور فرحة الشهر الكريم .

علي نجم الذي أطل بالعديد من البرامج الرمضانية خلال السنوات الماضية أسعد الجمهور ببرنامج رمضاني جديد يحمل عنوان “ساعة واحده” في تحد لكل الصعوبات ، برنامج يتماشى مع الظروف الاستثنائية الحالية مع الإحترام التام لقواعد الحجر الصحي إذ سيستضيف مجموعة من نجوم الوطن العربي على بث مباشر عبر الانستغرام .
وحول البرنامج قال علي : ” مستحيل الظروف تمنعنا من اللقاء،نعم كانت السبب في أن تبعدنا لكن رغما عنها سوف نجتمع مع نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي
الساعه الواحدة صباحا في حوار استثنائي”
وفعلا كانت أول حلقة استثنائية، بحضور الفنانة شيماء الكويتية وعرفت متابعة الالاف للبث المباشر لها بالاضافة إلى ردود الفعل الايجابية من طرف الجمهور.
يذكر أن فكرة البث المباشر ليست بالجديدة على علي نجم فهو السباق دائما للمبادرات التي ترفع لها القبعة فمنذ أيام قليلة ختم رحلة القراءة الجماعية عبر المباشر مع الجمهور لكتابه “جاري الكتابة” .قافلة حققت الأهداف المرجوة منها وعرفت نجاحا كبيرا وتداولا أكبر لإسم علي نجم على منصات التواصل الاجتماعي.

أحلام الإدريسي

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DE21FF4-1A6F-412D-960E-244C86E8CC55

لقاء تنشئة لراعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية Bkerké Jeune

في اطار التنشئة الروحية والانسانية التي ينظّمها سنوياً مكتب راعوية الشبيبة في الدائرة البطريركية المارونية …