الرئيسية / أخبار عربية / اليسا تهاجم الدولة اللبنانية بسبب سد بسري

اليسا تهاجم الدولة اللبنانية بسبب سد بسري

4C5B81CA-1E08-49A4-8D7A-89E491DFFB06عادل سميا – اوائل نيوز 

هاجمت النجمة إليسا، الحكومة اللبنانية من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة “تويتر”.

وقالت إليسا من خلال تغريدتها: “بأي دولة بالعالم عم تجتمع الحكومة لتقر سدود بهالظروف، بس لأنو الناس ببيوتن وما رح يتظاهرو؟”.

وأضافت إليسا من خلال تغريدتها: “بدل ما يفكرو يساعدو الناس اللي مش قادرة تأمّن أكل وشرب، بالن بمليارات سد بسري اللي ما رح يجينا منو إلا دمار البيئة بلا فايدة! طيب هيدي عمالة للعملة وهدم البيئة”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

d2783cb0-8d1f-4e17-b572-8f37e51c8f4a

بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026″

  في ليلةٍ امتزجت فيها دموع الفخر بابتسامات الإنجاز، وفاضت جدرانها ببهجة الحصاد بعد سنوات …