الرئيسية / أخبار عربية / هيفاء وهبي تستعين بصلاة للسيدة مريم العذراء لمواجهة كورونا

هيفاء وهبي تستعين بصلاة للسيدة مريم العذراء لمواجهة كورونا

2417071C-B5EC-4A25-A935-0C81115B7AF1عادل سميا – اوائل نيوز 

تتابع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أزمة فيروس كورونا في العالم، وتلتزم الحجر المنزلي للحد من انتشار الوباء، ودعت في العديد من منشوراتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الجمهور للإلتزام بهذه التدابير من أجل حماية أنفسهم والمقربين منهم.

ولفتتنا تغريدة لصفحة “القديسة ريتا، عبر موقع “تويتر”، أعادت هيفاء وهبي نشرها عبر حسابها وتحمل صلاة للسيدة مريم العذراء جاء فيها: “يا أم الرحمة انظري إلى المتعبين من الفقراء، إلى المضطهدين واصحاب القلوب القلقة، والمصابين بفيروس كورونا الذي يهدد البشر. يا أمنا أنظري بعين رأفتك الى مآسينا وإسمعي بطيبتك تضرعاتنا.. أنتِ ملجأنا في المصاعب فلا تحرمينا من عطفك فبادري لمعونتنا أيتها الممتلئة نعمة”

وكانت هيفاء وهبي قد نشرت تغريدة منذ أيام أشارت من خلالها إلى أن هذه المحنة علّمتها أن الحجر المنزلي نعمة يفتقدها كثر لا يمتلكون مأوى يعيشون فيه فكتبت: “علمتني كورونا ان الحجر الصحي نعمة في ناس محرومين منها”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

3C7956CF-EC29-42DE-B263-8A1BB74AA61E

هيفاء وهبي و” تمامهم كلام”!

عادل سميا – اوائل نيوز  تعمل الفنانة هيفاء وهبي منذ فترة لاطلاق اغنية جديدة لها …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>