الرئيسية / أخبار عالمية / خسائر السينما العالمية تتوالى بسبب كورونا .. تأجيل طرح فيلم wonder woman الجديد لهذا التاريخ

خسائر السينما العالمية تتوالى بسبب كورونا .. تأجيل طرح فيلم wonder woman الجديد لهذا التاريخ

81B96955-00A5-4F04-A110-4C6CED37E7B1أعلنت شركة وارنر بروس في بيان عاجل لها عن تأجيل عرض فيلم wonder woman 1984 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اثر بشكل كلي على صناعة السينما العالمية.

وأشارت الشركة العالمية إلى أن تقرر عرض الفيلم في ال١٤ من شهر أغسطس بدلا من ٥ يونيو بسبب التغيرات التي أحدثت في مواعيد طرح الأفلام.

وبهذا ينضم فيلم wonder woman 1984 لفيلم no time die ضمن سلسلة افلام جيمس بوند و Quiet place 2 بسبب فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.

وأعلنت شركة وارنر بروس عن وقف تصوير فيلم باتمان الجديد، بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية من أجل تفادي التجمعات.

وقالت وارنر بروس، إن توقف تصوير الجزء الجديد من أجل سلامة فريق عملها التي تأتي على رأس أولوياتها حيث كان يتم تصوير المشاهد الجديدة في مدينة ليفربول ببريطانيا.

يذكر أن المخرج مات ريفيس كان بدأ تصوير المشاهد الأولى لفيلمه الجديد باتمان، الذي سيقوم ببطولته الممثل البريطاني روبرت باتينسون لأول مرة، منذ أسابيع

عن cmslgn

شاهد أيضاً

A8BB8E86-BBB5-4AC0-987C-6A7D8AC80772

اصابة الفنان الروسي ليف ليشينكو​ بفيروس كورونا

أصيب المغني الروسي المخضرم، ​ليف ليشينكو​ بفيروس كورونا​، وأعلن عن الأمر مدير أعمال الفنان، أوليغ دميترييف. …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>