الرئيسية / أخبار عالمية / نجمة هندية تعلن اصابتها بالكورونا

نجمة هندية تعلن اصابتها بالكورونا

E40649FB-F983-4B16-9005-B97B62648F1Fأعلنت امس الجمعة 20 مارس، النجمة والمطربة الهندية كانيكا كابور، عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، عن إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

وكتبت كانيكا كابور، عبر انستجرام: “خلال الأيام الأربعة الماضية ، كنت أعاني من علامات الإنفلونزا ، وأجريت اختبارا طبيا، وكانت النتيجة إيجابية لـ فيروس كورونا – كوفيد 19″.

وتابعت كانيكا، قائلة: “أنا وعائلتي في الحجر الصحي الكامل الآن ونتبع النصائح الطبية حول كيفية المضي قدمًا، وحددت الأشخاص الذين كنت على اتصال معهم”، مضيفة: “تم فحصي في المطار وفقًا للإجراء العادي قبل 10 أيام عندما عدت إلى المنزل، وقد ظهرت الأعراض منذ 4 أيام فقط”.

وأضافت: “في هذه المرحلة ، أود أن أحثكم جميعًا على ممارسة العزلة الذاتية والاختبار إذا كانت لديك العلامات .. أشعر أنني بخير، مثل الإنفلونزا العادية والحمى الخفيفة، ولكن يجب أن نكون مواطنين عاقلين في هذا الوقت ونفكر في كل مكان حولنا .. لا يمكننا تجاوز هذا بدون ذعر إلا إذا استمعنا إلى الخبراء وتوجيهات الحكومة .. وأتمنى للجميع صحة جيدة”.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

99E2A20C-9A6D-4317-8F38-3AF87357703E

جولدن جلوب تجري تغييرات على جوائزها السنوية بسبب فيروس كورونا

تتجه إدارة جوائز جولدن جلوب إلى تغيير بعض الأليات فى نسختها المقبلة بسبب تفشي فيروس …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>