الرئيسية / Uncategorized / اصابة نجم شهير بالكورونا

اصابة نجم شهير بالكورونا

4FAA0539-4CD0-46B9-891C-7AA522C911F4أعلن النجم العالمي كريستوفر هيفجو، بطل مسلسل (صراع العروض – Game Of Thrones)، عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

ونشر كريستوفر هيفجو، صورة له مع زوجته، وعلق قائلًا: “تحية من النرويج! يؤسفني أن أقول اليوم، جاءت النتائج إيجابية لتحاليل فيروس كورونا – كوفيد 19، التي أجريتها”.

وتابع كريستوفر هيفجو، قائلًا: “أنا وعائلتي نعزل أنفسنا في المنزل طالما استغرق الأمر، نحن بصحة جيدة، لدي فقط أعراض خفيفة من البرد، هناك أشخاص أكثر عرضة لخطر الإصابة بهذا الفيروس، لذلك أحثكم جميعًا على توخي الحذر الشديد، اغسل يديك، حافظ على مسافة 1.5 متر من الآخرين، واذهب الى الحجر الصحي، افعل كل ما بوسعك لمنع الفيروس من الانتشار”.

وأضاف، كريستوفر هيفجو: “معا يمكننا محاربة هذا الفيروس وتجنب أزمة في مستشفياتنا، يرجى الاعتناء ببعضنا البعض، والحفاظ على المسافة الخاصة بك، والبقاء في صحة جيدة! يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمركز السيطرة على الأمراض في بلدك، واتباع اللوائح الخاصة بالبقاء في أمان وحماية ليس فقط لأنفسكم، ولكن أيضًا مجتمعنا بأكمله، وخاصة أولئك المعرضين للخطر مثل كبار السن والأشخاص الذين يعانون من ظروف موجودة مسبقًا”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

797C7E1C-C384-45AC-8AA7-26D7273ED467

وسام حنا ضيف برنامج the researcher الاسبوع المقبل

عادل سميا – اوائل نيوز  علمت مصادر اوائل نيوز ان الممثل اللبناني النجم وسام حنا …