بسبب انتشار فيروس كورونا بعدد من الدول العربية من بينهم لبنان، وجهت النجمة اللبنانية نانسى عجرم نصيحة لمتابعيها بعدم الخروج من المنزل، وقالت عبر حسابها على “تويتر”، “بتمنى تكونوا بخير وين ما كنتم بالعالم، ضلكن ببيوتكن الاحتياط واجب بهالمرحلة الصعبة مسؤوليتنا كبيرة لنحمي بعض ونحمي حالنا”.
الوسومنانسي عجرم
شاهد أيضاً
بالصور: بين الريادة العالمية وقادة المستقبل.. مدرسة المنصف الدولية تُتوّج خريجي “دورة 2026″
في ليلةٍ امتزجت فيها دموع الفخر بابتسامات الإنجاز، وفاضت جدرانها ببهجة الحصاد بعد سنوات …
Awael News Magazine رئيس التحرير: عادل سميا
