الرئيسية / أخبار عربية / أدهم نابلسي يتخطى التوقعات و يحطم الأرقام بجديده “بتعرف شعور “

أدهم نابلسي يتخطى التوقعات و يحطم الأرقام بجديده “بتعرف شعور “

0F6753AA-6E99-42A1-9808-B4A96F0F9A61أطلق النجم الأردني أدهم نابلسي عملا يعد من أجمل الإصدارات بالساحة الفنية في تجربة فريدة من نوعها اعتبرها نابلسي تحديا كبيرا إلا أنه من خلالها دخل مجال التوزيع والتلحين من أوسع أبوابهما .

“بتعرف شعور لما تلتقي صدفه بحدا
ما بيشبه حدا ..لما فجأه تموت العجقة ووحدك تشوفا هدا”
عمل يحمل في طياته الكثير ثم الكثير من المشاعر التي ظهرت جليا من خلال كلمات المبدع علي المولى وسحر صوت أدهم نابلسي وإحساسه القوي ليأتي الكليب بفكرة مميزة من نوعها حولت الحب من مشاعر غير مرئية إلى طاقة تظهر جليا ، مؤشرات وغيرها جعلت بتعرف شعور تتسلل إلى القلوب وتدخلها دون استئذان .
وبلغة الأرقام حصد الكليب أكثر من 16 مليون مشاهدة ولا يزال يحتل مراتب جد متقدمه على أنغامي .
يذكر أن أدهم نابلسي يعتبر من أبرز الفنانين الشباب بالساحة الفنية العربية، اختار لنفسه مسارا مميزا وفريدا من نوعه اعتمد فيه اسلوب التأني اذ أنه يختفي ليعود بعمل أكثر قوة وأكثر نجاحا، استطاع أن يحافظ على رقي المحتوى الفني الذي يقدمه لجمهوره غير مبال بأن يركب الموجة التي تغزو الوسط ، ذكي في اختياراته، اختيارات مكنته من أن يصنع هوية خاصة به .يمشي وحيدا في التيار إلا إنه تمكن من حفر إسمه بأحرف من ذهب ضمن قائمة الكبار وفي أذهان الجمهور العربي .
أدهم نابلسي تخطى المعهود وتمكن من الاستمرار والمضي قدما رغم التحديات. وعلى أرض الواقع تعرف حفلاته حضورا جماهيرا كبيرا وشارك في أكبر المهرجانات العربية لعل أهمها مهرجان قرطاج بتونس ومهرجان جرش بالأردن .
أحلام الإدريسي

عن cmslgn

شاهد أيضاً

6A89DF24-2DAF-4462-AFDF-B6460ECA8E2C

اليسا تدعم الاسر الاكثر فقراً

عادل سميا – اوائل نيوز  اعلن كل من النجم كريم عبد العزيز وزميله احمد حلمي …