الرئيسية / أخبار منوعة / محمد رمضان يعلن فوزه بجائزة إنترناشونال فاشون أوورد

محمد رمضان يعلن فوزه بجائزة إنترناشونال فاشون أوورد

7740D042-BBAA-45B5-B1F8-656C6820DE54عادل سميا – اوائل نيوز 

نشر محمد رمضان، عبر حسابه على “انستجرام” صورًا له بعدما أُعلن عن تتويجه بجائزة “انترناشونال فاشون اوورد”.

وظهر محمد رمضان وهو ممسك الجائزة في يديه خلال استلامه الجائزة وعلق قائلًا “ملك الأزياء العربية للرجال 2020  شكرا على جوائز الأزياء العالمية”.

يذكر أن فعاليات انترناشونال فاشون اوورد تعتبر الحدث الأكبر في الشرق الأوسط التي أقيمت نسخته السابعة أمس السبت بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة ، والذي ضم عددا من أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي على رأسهم مصمم الأزياء المصري محمود غالي ومن المغرب ،مصممة الأزياء سميرة الابراهيمي ،والجزائر مصممات الأزياء ،سجي بلير ،شهيرة الخطيب،الهام خرباش ومصممة الأزياء اليمنية ،سماح سيف.

وطرح محمد رمضان مؤخرا أغنية “إنت جدع”، وحققت نجاحا كبيرا، واقتربت من كسر حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة بعد أيام من طرحها عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

وتضمن الفيديو كليب مشاهد حقيقية قام رمضان بتصويرها خلال تواجده في الشوارع مع جمهوره بمناطق مختلفة في أنحاء القاهرة، وتعد هذه الأغنية هي الأولى بعد أزمات محمد رمضان الأخيرة، مع الطيار المفصول، والفنان باسم سمرة، ومطعم البرنس، ونقيب الموسيقيين هاني شاكر.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13EFF552-D65D-46C7-874F-E92222710AB1

معرض “جميعنا لبيروت” بريشة أطفال العاصمة

عادل سميا – اوائل نيوز قام بعض أطفال بيروت بنفسهم برسم لوحات، لتباع في معرض …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>