الرئيسية / أخبار منوعة / هذا ما كشفه باسل خياط عن دوره في عهد الدم

هذا ما كشفه باسل خياط عن دوره في عهد الدم

8ECF4F90-FABB-4DE6-BC51-741AE5CE5902عادل سميا – اوائل نيوز 

يرى الممثل السوري النجم باسل خياط في مسلسل عده الدم: “تجربة خاصة حاولت الجهة المنتجة له، تقديم محتوى قوي فاهتمت بكافة تفاصيله، فامتد التصوير إلى أكثر من 60 يوماً لتنفيذ 10 حلقات، وهذا الأمر يناقض سياسة الإنتاج في عالمنا العربي ويتفق أكثر مع الإنتاجات الغربية، ما يزيد من المسؤولية لتقديم مسلسل جيد ومتكامل العناصر من ممثلين وتقنيين وفنيين وغيرهم، إلى جانب الاعتناء بإيجاد مواقع تصوير غير مستهلكة درامياً ولها جمالية معينة”. ويضيف خياط: “تكمن ميزة المسلسل في أنه يحكي حدوتة أحداثها مكثّفة، وغنية بالأكشن والمطاردات في البر والبحر، إضافة إلى التصوير الخاص في اليونان”.

ويتطرق خيّاط إلى شكل الشخصية، فيقول: “سليم فياض إنسان بسيط ومحب لعائلته، ويضطر ضمن ظرف درامي معين لأن يتحول إلى شخص بعيد عن كل التوقعات، من أجل الحفاظ على العائلة والأطفال، كما أنه سيفاجأ بردود أفعال لم يتوقع أن تصدر عنه، لكنه يضطر لإظهار هذا الجانب المظلم، وهو بالمناسبة موجود داخل كل شخص فينا وإن بنسب مختلفة”. أخيراً، يعرب خياط عن سعادته بالتعاون والصداقة مع المخرج كريم الشناوي معتبراً أن الأخير: “يتميز بمرونة كبيرة وسهولة في التعامل، إضافةً إلى حرصه على التفاصيل والتواصل الإيجابي والمثمر مع الممثلين، وهو شخص ذكي يقرأ الدراما بشكل ممتاز”.

 

عن cmslgn

شاهد أيضاً

13EFF552-D65D-46C7-874F-E92222710AB1

معرض “جميعنا لبيروت” بريشة أطفال العاصمة

عادل سميا – اوائل نيوز قام بعض أطفال بيروت بنفسهم برسم لوحات، لتباع في معرض …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>