الرئيسية / أخبار منوعة / محمد رمضان يكشف سبب الحرب عليه فماذا قال؟

محمد رمضان يكشف سبب الحرب عليه فماذا قال؟

849AFF34-A674-4DFE-8329-410C8208CBB7عادل سميا – اوائل نيوز 

مازالت تداعيات وقف الطيار أشرف أبو اليسر بسبب فيديو نشره الفنان محمد رمضان قائمة، وخرج محمد رمضان ليدافع عن نفسه بعد الهجوم عليه بعد سخريته من الطيار بنشر صورة له من داخل مستشفى، وعلق عليها قائلا: “الطبيب وقفوه عن العمل”، وهو مازاد من هجوم رواد السوشيال ميديا عليه.

وكتب رمضان رد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: “جمهوري وأهلي وناسي انتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي زي مابعرّف أمي إني اشتريت حاجة بحبها بعرفكم لأن انتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي .. وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات”.

وأضاف : ” والسبب هو أنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية .. والمقصود من الحرب دي الفتنة بيني وبين رزق ربنا ليا وهو أنتم  زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه ان مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة العقوبة فعلا قاسية جدًا انما مش قصدي الطيار خالص”.

 

وأشار:”  والدليل ان كل الطيارين اللي سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت على السوشيال ميديا لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى .. ومع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احترامًا لكم .. ثقتي في الله ثم فيكم أن الظلم لا ينتصر أبدًا #ثقة_في_الله_نجاح“.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4ABBDA81-3052-4B69-85CD-604B51489225

مزينة المشاهير إيلما عرب تكرم في مصر وتتالق في لجنة تحكيم ملكات جمال العرب ٢٠٢٤

إنها “إيلما عرب” رائدة أعمال المعرب ومزينة المشاهير في الوطن العربي. لقد استطاعت “ايلما” من …