الرئيسية / أخبار منوعة / محمود الخيامي يتضامن مع قرار هاني شاكر

محمود الخيامي يتضامن مع قرار هاني شاكر

AE2A5DA0-C5D8-434E-A854-4954AE8289F9عادل سميا – اوائل نيوز 
تضامن الملحن محمود الخيامي مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين في قراره بمنع غناء مطربي المهرجانات بعدما أثار القرار حالة من الجدل في الوسط الفني.

وقال محمود خيامي لـ صدى البلد: “أنا مع قرار الفنان هاني شاكر للقضاء على هذا الفيروس الذي يقدم في شكل موسيقي ويسمى مهرجانات، في البداية لم أكن ضدها وشاهدت الجميع يرقص عليها في الأفراح لكن تفاجأت بوجود ألفاظ خارجة في تلك الأغاني”.

وأضاف: “مصر كبيرة على ذلك، نحن بلد أم كلثوم وعبد الوهاب وبليغ حمدي وصلاح الشرنوبي وأيضا من يقدمون أغاني والفن الهادف حتى الآن فهل يعقل أن يكون هناك ما يسمى بالمهرجانات التي تدعو للمخدرات”.

وتابع محمود الخيامي: “أقول لمطربي المهرجانات غنوا ولكن بشكل نظيف وبدون الألفاظ خارجة ورغم حبي لمحمد رمضان على مستوى التمثيل إلا أنني صدمت مما قدمه في أغنيته رايحين نسهر التي تساعد على نشر الفسق والشذوذ”.

وأشار إلى أن ما يسمى المهرجانات لا يمثل مصر ولا ثقافتها نحن شعب أرقى من ذلك بكثير والناس باتت منزعجة من المهرجانات في الفترة الأخيرة.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

4DB99965-76EF-479A-99A4-3D430D0A3935

اصالة تلتقي جمهورها في حفل اونلاين ٢ ابريل

عادل سميا – اوائل نيوز  دعما لمبادرة خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك، تقدم وزارة …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>