الرئيسية / أخبار عربية / نجوى كرم تتوهّج بالأحمر وتحتفل بمليونها العاشر على أنستاغرام!

نجوى كرم تتوهّج بالأحمر وتحتفل بمليونها العاشر على أنستاغرام!

592EF199-B239-461F-B1D7-956956287E28لا شك أنها النجمة الأكثر جماهيرية عربياً على أرض الواقع، فعلى مدار سنوات، حققت لنفسها قاعدةً ضخمة، زادتها ثقةً في النفس وإصراراً على الإستمرار نحو النجاح الدائم. ومع ظهور مواقع التواصل الإجتماعي، إستطاعت أن تُجاري هذا التطور الإلكتروني وأن تَصل قاعدتها الواقعية بقاعدة أخرى متينة في العالم الإفتراضي.

‏إنها شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، التي أعلنت أمس عن وصول حسابها على أنستاغرام إلى 10 مليون متابع، والتي وصفتهم بالحقيقيّين، نظراً للعدد الكبير من الإعجابات الذي تحظى به صورها والفيديوهات التي تشاركها مع محبّيها، وللتفاعل الكبير وتعليقات الغزل بجمال ملامحها وبرشاقتها وأناقتها المعهودة، إذ قالت أمس: “صرنا 10 مليون على الأنستا، بس أنا بشوفكُن عدد ما إلو حدود، لأنّكُن حقيقيّين”.
‏ونشرت صورة لها بفستان أحمر قصير، بدت جذابة متوهّجة جمالاً وأنوثة.
‏تجدر الإشارة أنه ومنذ حلول هذا العام، ونجوى كرم تشعل الأنستاغرام بإطلالاتها من كواليس البرنامج الجديد “ذا فويس سينيور” الذي سيُعرض الشهر المقبل، كما أعلنت عن حفليْها القادميْن بمقطعيْ فيديو نشرتهما أيضاً على حسابها على أنستاغرام، الأول يوم 7 مارس القادم في فندق “ماريتيم” في كولن بألمانيا، والثاني يوم 20 مارس في منتجع موفنبيك-طابا بمصر.

‏ليلى ج.-أوائل نيوز

عن cmslgn

شاهد أيضاً

FB243590-C982-4F31-8B86-706E6BAF0B21

مايا دياب: حسن حسني كان سند وصديق داعم

عادل سميا – اوائل نيوز  نعت النجمة اللبنانية مايا دياب الفنان الراحل حسن حسني عبر …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>