الرئيسية / أخبار عربية / معتصم النهار: شخصية فارس من اصعب الشخصيات التي جسدتها…

معتصم النهار: شخصية فارس من اصعب الشخصيات التي جسدتها…

86C802A0-4FFA-41E4-8A0A-0F651F00F84Aعادل سميا – اوائل نيوز 

حل الممثل السوري النجم معتصم النهار ضيفاً على برنامج بيت الكل الذي يقدمه الاعلامي والممثل اللبناني عادل كرم عبر قناة ال mtv اللبنانية بحيث كشف معتصم بأنّه وافق على خوض  التجربة في مسلسل ما فيي لأنها أولا موقعة من المخرجة رشا شربتجي، وثانيا لأن عبر هذا المسلسل بدأ تعاونه مع شركة الصبّاح الرائدة في مجال الانتاج الدرامي، وقال بأن شخصية فارس هي أصعب شخصية  قام بتأديتها في حياته المهنية. 

وبالعودة إلى أجواء عيد الحب، سأل عادل معتصم عن غيرة زوجته لين بعد النجاح الذي حققه في العامين الأخيرين، فقال بأنه تعرّف عليها منذ زمن بعيد، وبدأت بينهما قصة حبّ متينة ورائعة، وشكر الله على استمرارية هذه العلاقة، وقال بأنهما يعانيان من بعض المشاكل الزوجية مثل كل الناس، لكنّ الحب دائما ينتصر. كما تحدث عن ابنته ساندرا التي تبلغ من العمر أربع سنوات، فقال بأن انشغاله حاليا بالتصوير أبعده قليلا عن البيت، ووصف هذا الأمر بالصعب، لأنّ علاقته بابنته حميمة جدا.

عن cmslgn

شاهد أيضاً

099E5086-255C-48EB-B7BD-DB6C115A2D64

بمناسبة العيد الوطني السعودي ال ٩٠ هذا ما قالته نوال الزغبي

عادل سميا – اوائل نيوز  بمناسبة العيد الوطني ال ٩٠ بادرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي …

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>